كورة فرنسية

ريال مدريد وباريس سان جيرمان يضعان اللمسات النهائية على صفقة تبادلية

افادت صحيفة ” الماركا ” الاسبانية ان ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي يضعان اللمسات الأخيرة على تفاصيل إنتقال كيلور نافاس وسيتم الإعلان يوم الاثنين .

سيكون كيلور نافاس لاعبا لباريس سان جيرمان يوم الاثنين ، في اخر ايام سوق الانتقالات الصيفية ، وقد اغلقت المفاوضات عمليا وسيقوم باريس بدفع 15 مليون يورو مع إعارة اريولا موسم واحد .

وسيوقع الحارس الكوستاريكي على عقد لمدة ثلاث سنوات ويتقاضي اكثر من ستة ملايين كراتب صافي ، الاتفاق بين اللاعب و النادي الفرنسي مغلق تماما ، وسيتواجد نافاس في قائمة ريال مدريد ضد فياريال وستكون آخر رحلة له ليضع حدا لمسيرته مع الفريق الأبيض .

و قرر الناديان تأجيل كل شيء حتى يوم الاثنين لكي يستطيع أريولا اللعب ضد ميتز وعلى أن ينظم إلى الفريق مع نهاية الأسبوع ، إنه لأمرغريب عدم رؤية نافاس في الفالديبياس حيث أنه يعد الحارس واحدًا من أكثر اللاعبين المحبوبين داخل الفريق .

| سيقول كيلور نافاس وداعاً لريال مدريد بعد خمسة مواسم دافع فيها عن قميص النادي لعب من خلالها 162 مباراة ،مع إحرازه للعديد من البطولات ( ثلاثة بطولات دوري الأبطال ، وأربعة كؤوس عالم للأندية ،وثلاث مرات كأس السوبر الأوروبي ، والدوري وكأس السوبر الإسباني).

جدير بالذكر ان راديو الماركا الاسبانيية قد نفي نفيا قاطعا ان ريال مدريد يكون توصل لإتفاق للتعاقد مع لاعب وسط سبورتينج لشبونة برونو فرنانديز ، وذلك عكس ما نشر في صحيفة اجوجو البرتغالية ان الصفقة تمت مقابل 70 مليون يورو .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى