كورة إيطالية

ناينجولان : سأثبت للإنتر انهم كانوا على خطأ في رحيلي

تحدث نجم نادي كالياري رادجا نايجولان حول بيعه من صفوف انتر ميلان و قرار المدرب انطونيو كونتي الذي لم يكن مقتنعا بقدراته ، حتي قبل عرض الانتقال الي فريقه الجديد وعلاقته مع لوشيانو سباليتي .

وقال ناينجولان لصحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” :” اول ما تحدث معي في الإنتر كان اوريالي وكونتي ، والذي اخبرني بأنه دائما ما كان يحترمي كلاعب ولكن هذا القرار ليس قرار فني ، لدي عيوبي ، حياتي كلاعب كرة قدم ليست عادية وانا اتحمل العواقب ” .

واضاف : ” انا اقدر دائما من يتحدث معي مباشرة ، لا اتحدث مع ماروتا ، كانت هناك محادثات مع دي فرانشيسكو ومونتيلا لكن مرض زوجتي جعل اختيار كالياري سهلا ” .

وحول لقاء انتر ميلان يوم الأحد : ” سأحاول اثبات انهم على خطأ ، ليس فقط يوم الأحد بل بمستواي طوال الموسم ، حاولت تغيير رأي كونتي في المعسكر وبذلت كل ما في وسعي لكن لم انجح ” .

وحول كونتي اتم تصريحاته : ” من خلال الشهر الذي تدربت فيه معه ، ادركت كم هو مدرب رائع ، يعرف كيف يحفز ويضع فريقه على اض الملعب ، يتحدث ويعطي اهمية للجميع ، كنت اتمني اللعب تحت قيادته وسأفتقد ذلك لكن اقبل قراره ” .

وحول إيكاردي و خروجه من حسابات كونتي هذا الموسم قال : ” ليس شخصا سيئا ماورو ، الكل لم يسامحه في الإنتر بسبب تصريحات زوجته ، بينما كنت سعيدا لتجديد عقد دزيكو مع روما ، فعلت الشئ نفسه مع لوكاكو عندما انتقل للإنتر ” .

وحول علاقته مع لوشيانو سباليتي ختم ناينجولان : ” هو يحترمني لكن لم يكن يسمح بالتغاضي عن الخطأ. أتذكر في الموسم الماضي ضد تورينو خسرنا 0-1 ولعبت بمستوى سيئ. عندها دخل إلى أرض الملعب وألقى علي زجاجة الماء. ماذا فعلت؟ لا شيء. أنا أحترم الجميع ولا أحب صنع الجدل أمام الجماهير ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى