دوريات عالميةكورة إنجليزية

إصطدام إنجليزى ملئ بالجروح الرقمية و الكروية بين نيوكاسل و واتفورد….بالتشكيل وطريقة اللعب

تنطلق بعد قليل مباراة كلا من نيوكاسل يونايتد وفريق واتفورد فى إطار الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز موسم 2018-2020 حيث مواجهة الشراسة الخططية والحماسة الجماهيرية ، ويسعى أصحاب الأرض فريق نيوكاسل إلى حصد الثلاث نقاط وإستغلال سوء حالة فريق واتفورد منذ إنطلاق البطولة بالإضافة إلى ذلك محاولة إرضاء الجماهير الغاضبة من مستوى الفريق ومركزه الذى لا يتناسب مع تاريخه و سمعته داخل إنجلترا.

على الجانب الأخر يأمل واتفورد فى تحقيق نتيجة إيجابية يسترجع بها المستوى الجيد الذى قدمه الفريق خلال الموسم الماضى ، وسوف يدخل المدرب الإسبانى « جافى جارسيا » اللقاء بطريقة لعب 3-4-3 وتشكيل مكون من الأتى :

حراسة المرمى فوستر ، ثلاثى الخط الخلفى كلا من كاباسيلى – داوسون – كاثكارت ، رباعى وسط الملعب كلا من توم كليفيرلى – يانمات – كيكو فيمينيا – دوكورية ، ثلاثى الهجوم روبيرتو بيريرا – هيوز – غراى.

بينما يدخل المدرب المخضرم « ستيف بروس » بطريقة لعب 5-4-1 وتشكيل مكون من الأتى :

حراسة المرمى دوبرافكا ، خماسى الخط الخلفى كلا من ويليمز – بول دوميت – لاسيليس – كرافث – فابيان شار ، رباعى وسط الملعب كلا من اتسو – لونغستاف – هايدن – الميرون ، مهاجم صريح جويلاينتون.

يذكر أن نيوكاسل يونايتد يحتل المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط من خلال فوز وحيد من أصل 3 مباريات ، بينما يحتل الأصفر والأسود فريق واتفورد المركز الأخير دون رصيد من النقاط ولم يحقق أى إنتصار حتى الأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى