دوريات عالميةكورة إنجليزية

بالفيديو .. مانشستر يونايتد يواصل مسلسل نزيف النقاط بالتعادل مع ساوثهامبتون

واصل مانشستر يونايتد مسلسل نزيف النقاط بالتعادل خارج ارضه ضد ساوثهامبتون بهدف لمثله في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

بدأت المباراة بسيطرة و استحواذ من ساوثهامبتون وعلى عكس سير المباراة استطاع المتألق دانييل جيمس ان يسجل ثالث اهدافه في البريميرليج بعد تسديدة رائعة في الدقيقة العاشرة .

هدئت المباراة و تحول ساوثهامبتون للمناطق الدفاعية ، خوفا من استقبال الهدف الثاني من مانشستر يونايتد واتيحت لماركوس راشفورد فرصة خطيرة ولكن اضاعهابرعونة غريبة داخل منطقة الجزاء ، و حاول خوان ماتا ان يصنع الخطورة على مرمي ساوثهامبتون ولكن بدون جدوي لينتهي الشوط الأول بتقدم يونايتد بهدف نظيف ، في شوط انتهي على خطورة من ساوثهامبتون على مرمي دافيد دي خيا عبر سفيان بوفال نجم الليجا الموسم الماضي والاكثر مهارات في المسابقة .

وفي الشوط الثاني تحولت المباراة لتكون سجال بين الطرفين ،ولم يهنأ يونايتد كثيرا على هدف دانييل جيمس حتي نجح فيسترجارد نجم ساوثهامبتون في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 58 .

بعد هدف ساوثهامبتون اصبحت المباراة من طرف واحد اكثر لمانشستر يونايتد والذي هدد مرمي ساوثهامبتون في اكثر من كرة ، وجاء طرد اللاعب دانسو في الدقيقة 73 من ساوثهامبتون في مصلحة التفوق العددي لمانشستر يونايتد ولكنهم لم ينجحوا في تسجيل هدف الفوز عبر اكثر من كرة سواء دانييل جيمس او راشفورد لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ويحتفل مدرب ساوثهامبتون رالف هارنهاتل بنقطة التعادل .

بهذه النتيجة يكون مانشستر يونايتد قد رفع رصيده إلي 5 نقاط و اصبح ساوثهامبتون برصيد 4 نقاط في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز .

https://www.youtube.com/watch?v=-7-ez4U_2sA&fbclid=IwAR2nrx-LIb6wSZ3NQL9_gIiwZQWpKWL2WmpHMO1ZHONQ2nkegVtQ40-OZu0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى