كورة إنجليزية

لامبارد : مع احترامي لشيفيلد اضعنا فوز مريح و المنظومة الدفاعية يجب ان تتحسن

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي بعد التعادل مع شيفيلد بهدفين لكل فريق على ستامفورد بريدج في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال لامبارد : ” كل شئ كان تحت السيطرة قبل ان نهديهم هدف بدون داعي بأول دقيقة بالشوط الثاني ، نفس القصة السابقة تقريبا ، كان علينا الفوز بكل راحة ، عندما تتقدم 2-0 ” .

واضاف : ” تطور الشباب شئ و الفوز بالمباريات شئ آخر ، نحن بحاجة للفوز بالمباريات ، لا يوجد مبرر لما حدث ، كان لدينا اكثر من فرص ، منحناهم الفرصة بأيدينا ليسببوا لنا الألم ، ابراهام ؟ يعمل بشكل عظيم ويجب ان يواصل ذلك ” .

وحول اخطاء الدفاع رد لامبارد : ” الدفاع فقط لم يستقبل بل الفريق ككل ، قلة التركيز عليك ان تدافع كفريق مثلما تهاجم كفريق ، كان فوز مريح مع كامل احترامي لشيفيلد ، علينا ان ننظر لأنفسنا ، المنظومة الدفاعية يجب ان تتحسن ” .

وحول التبديلات واصل : ” لم تكن مغامرة ، مركز بمركز ، كوفاسيتش لم يشعر بالراحة ، بإمكان الجميع ان يعبروا عن ارائهم ، لدي إيمان كامل بقدرات جيلمور وهو مستقبل تشيلسي ، درينكووتر هنا منذ عامين ولم يلعب كثيرا ، وباكايوكو ذهب اعارة ، لدينا في خط الوسط اكثر من لاعب ” .

وختم : ” لا اهتم كثيرا بأن تشيلسي يملك اصغر فريق ، لا اعتقد الأمر له علاقة بذلك ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى