دوريات عالميةكورة إنجليزية

بالتشكيل .. ملعب الإمارات يستضيف قمة مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج

في تمام الخامسة والنصف مساءا يحل فريق توتنهام ضيفا ثقيلا على جاره اللندني ارسنال في رابع جولات الدوري الانجليزي في ديربي تصحيح المسار قبل التوقف الدولي حيث يأتي الفريقان من خسارة في الجولة الماضية.

وحقق نادي ارسنال انتصارين في اول جولتين على التوالي ليرفع من مستوى تطلعاته قبل أن يعود لأرض الواقع بهزيمة بثلاثية من متصدر الدوري ليفربول ليحتل المركز السادس بست نقاط قبل انطلاق هذه المباراة.

في الجهة المقابلة جمع السبيرز ٤ نقاط من الجولات الثلاث بعد افتتاح الدوري بفوز ثم تعادل مقبول أمام مانشستر سيتي قبل أن يتذوق خسارة مفاجئة امام نيوكاسل في الجولة الثالثة ليحتل بهم المركز العاشر قبل بداية المباراة.

ويسعى كلا الفريقين الى الدخول في فترة التوقف الدولي بانتصار مهم في ديربي شمال لندن الذي يصنفه البعض من اقوى ديربيات العالم.

وعلى الصعيد الفردي يسعى هاري كين نجم السبيرز الى تحقيق رقم شخصي بإحراز عاشر اهدافه في الديربي ليصبح الهداف التاريخي لمباريات ديربي شمال لندن متساويا مع كلا من ايمانويل اديبايور وبوبي سميث حيث احرز هاري كين تسعة أهداف في تسع مباريات ديربي سابقة.

وتشهد المباراة غيابات عديدة من كلا الفريقين اهمها هيكتور بيليرين من الجانرز وفويث وواكر بيتيرز وندومبيلي وايريك داير من جانب السبيرز للإصابة.

وجاء تشكيل الفريقين كالأتي:

ارسنال:
لينو – ماتيلاند نيلز – ديفيد لويز – سوكراتيس – كولاسيناك – جندوزي – تشاكا – توريرا – نيكولاس بيبي – اوباميانج – لاكازيت

توتنهام:
لوريس – سانشيز – ألدرفيلد – فيرتونخن – روز – سيسوكو – هاري وينكس – ايريك لاميلا – ايريكسن – سون – هاري كين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى