الدوري الممتاز

عاجل | مدافع الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق عقب إصابته

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلي مواجهة نظيره نادي الجونة ضمن منافسات الجولة الـ 29 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تواجد محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في تدريبات اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

واطمأن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على “الونش” ، في حضور الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي ، بعد الإصابة التي تعرض لها بالأمس في لقاء بيراميدز نتيجة الاصطدام في كرة مشتركة.

و قام أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالاطمئنان على اللاعب، اجتمع به لوقت قصير وقدم له التحية على الأداء الرجولي في لقاء بيراميدز.

و خاض “الونش” ، فقرة تدريبات تأهيلية داخل جيمانيزيوم النادي ، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق ، وذلك عقب خضوعة لفحوصات تم خلالها الاطمئنان على سلامته بشكل تام.

و أدي اللاعب فقرة تأهيلية أخرى تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالفريق ، داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة .

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 63 نقطة، بينما يحتل نادي الجونة المركز ال 15 ترتيب البطولة ذاتها برصيد 27 نقطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى