كأس مصر

فيديو | بيراميدز يتجاوز بتروجيت بثنائيه إلي نهائي كأس مصر

انتهت احداث المباراة التي جمعت بيت فريق بيراميدز ونظيره بتروجيت على ملعب ستاد بتروسبورت في نصف نهائي بطولة كأس كأس مصر والتي اقيمت تحت قياده تحكيميه للحكم محمود عاشور .

نجح بيراميدز في الدقيقه 16 ان يسجل الهدف الاول عن طريق اللاعب ايريك تراوري من رأسية قويه سكنت في شباك محمد ابو النجا حارس مرمي بتروجيت .

وفي الدقيقه 38 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق بتروجت بعد لمسة يد على اللاعب أحمد أيمن منصور من داخل منطقة الجزاء ، نفذت عن طريق اللاعب أحمد عفيفي ولكنه نفذها برعونة أمسك بها المهدي سليمان بسهولة من يمين مرماه.

وفي الدقيقه 44 استطاع بيراميدز ان يضيف الهدف الثاني عن طريق اللاعب ابراهيم حسن الذي قام بتصويبة كرة أرضية زاحفه سكنت أسفل الزاوية اليسرى لمحمد أبو النجا ، لينتهى الشوط الاول بتقدم بيراميدز بهدفين دون مقابل .

وبدأ الشوط الثاني بدايه هادئه للغايه مع الاكتفاء بتمريرات للكره وسط اقدام لاعبي كلا الفريقين ولكن دون تشكيل خطوه حقيقه .

واستمر انحصار الكرة في منتصف الملعب وسط مجموعة من الكرات التعاونية بين لاعبي الفريقين ولم يتغير الوضع كثيرا في الشوط الثاني لتنتهى المباراة بفوز بيراميدز بهدفين نظيفين وبهذه النتيجه يتأهل لمواجهة الفريق الابيض في نهائي كأس مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى