كأس مصر

تعرف على آخر استعدادات الزمالك لمواجهة بيراميدز فى نهائى كأس مصر

عقد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة مع انطونيو مدرب الاحمال واتفق المدير الفني مع انطونيو على برنامج تدريبات بدنية قوية للاعبين استعدادا لمباراة بيراميدز وذلك لرفع معدل اللياقة البدنية.

وانفرد الصربي بأيمن طاهر مدرب حراس المرمى من أجل تجهيز محمد عواد وأبو جبل حارسي المرمى بالفريق لمباراة بيراميدز.

وطلب ميتشو من طاهر خوض الحارسين تدريبات إضافية خاصة.

وحرص ميتشو على توجيه تعليمات خاصة لطارق حامد لاعب وسط الفريق وذلك قبل انطلاق المران حيث عقد المدرب الصربي جلسة مع اللاعب في حضور أحمد شعبان المترجم.

ومنح ميتشو تعليمات لحامد حول بعض الأدوار المطلوبة منه في وسط الملعب.

وخاض الثلاثي فرجاني ساسي وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني لاعبو فريق تدريبات خاصة تحت إشراف انطونيو مدرب الأحمال حيث قام الثلاثي بأداء تدريبات منفصلة بعد التدريبات البدنية لكل لاعبي الفريق.

وطلب ميتشو المدير الفني للزمالك من مدرب الأحمال تجهيز الثلاثي بشكل قوي لمواجهة بيراميدز بأداء تدريب بدني بالجري حول الملعب وزيادة معدلات اللياقة البدنية.

وطلب الجهاز الفني من محمد عبد السلام مدافع الفريق خوض تدريبات في صالة الجيمانزيوم بالنادى وذلك بعد أن أدى اللاعب تدريبات الجري حول الملعب مع زملائه تحت قيادة انطونيو مدرب الأحمال.

وتوجه عبدالسلام لصالة الجيمانيزيوم لبدء تنفيذ المطلوب منه حيث يهدف الجهاز الفني لتجهيز كل اللاعبين بالشكل الأمثل قبل مواجهة بيراميدز.

وشهدت تدريبات فريق الكرة اليوم عودة أحمد سيد “زيزو” لاعب وسط الفريق حيث انتظم اللاعب في التدريبات بعد الراحة التي حصل عليها بإذن من الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو.

وخاض محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برنامجا بدنيا في صالة الجيمانزيوم بالنادي وذلك بقرار من الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، حيث لم يبدأ اللاعب التدريبات البدنية مع اللاعبين في الملعب.

و بدأ شيكابالا برنامجا بدنيا قويا لتقوية العضلات والاستعداد لمباراة بيراميدز.

وأدى محمد حسن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات منفردة بالجري حول الملعب وذلك على هامش التدريبات الجماعية اليوم وذلك بسبب الآلام التي يعانيها في الركبة .

وخضع حسن لتدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي، بجانب أداء تدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم.

ويخوض الزمالك تدريباته حاليا استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز مساء الأحد المقبل في نهائي كأس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى