تقارير

فيديو – الجوهره البوركينيه تراوري | اكتشفه اسوان – أثقله المقاصه – بزغ نجمه مع الوافد الجديد

إيريك تراورى” جناح نادى بيراميدز والذى برز نجمه خلال المواسم السابقة فى الدورى المصرى وتوهج خلال الموسم الجارى مع نادى بيراميدز وإستطاع أن يقود الفريق للصعود لنهائي بطولة كأس مصر للمرة الأولى فى تاريخ الفريق بعدما سجل فى مرمى بتروجت، وشارك تراورى فى 31 مباراة هذا الموسم مع بيراميدز إستطاع خلالهم تسجيل 14 هدف وصنع 4 أهداف.

https://youtu.be/vsBArjWIBHw

ونجح بيراميدز في الحصول على خدمات “تراوري” بعد صراع مع ناديي الأهلي والزمالك الذي كان يرغبان في التعاقد مع اللاعب البوركينابي خلال ميركاتو الشتاء 2018 في صفقة قيمتها 35 مليون جنيه، وذلك للإمكانيات الفنية الهائلة التي يتمتع بها اللاعب، فضلًا عن العروض القوية التي كان يقدمها رفقة الفريق الفيومي.

تراوري الذي يبلغ من العمر 23 عاما من مواليد 21 مايو 1996 ، بمدينة “واجادوجو” في بوركينا فاسو، يلعب في مركز الجناح الأيمن، وبدأ مشواره ضمن صفوف فريق “واجادوجو”و لعب له لمدة عامين من 2013 وحتي 2015.

انضم “تراوري” للدوري المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2016  وذلك عبر بوابة نادي أسوان، ولعب معه 18 مباراة رسمية، وسجل 4 أهداف وصنع هدف وحيد وحصل علي إنذارين.

وبعد ذلك انتقل إيريك تراوري لصفوف فريق مصر المقاصة في فترة الانتقالات الصيفية عام 2016 مقابل 3 مليون جنيه ، وشارك مع الفريق الفيومي في 79 مباراة بمختلف البطولات فقد شارك في 73 مباراة في الدوري الممتاز و 5 بكأس مصر و 2 بالكونفيدرالية .

وسجل “تراوري” مع مصر المقاصة 16 هدفًا، وصنع مثلها، وحصل على 10 إنذارات، وبطاقة حمراء وحيدة.

و لعب إيريك تراوري 14 مباراة مع مصر المقاصة في الموسم الماضي ، وسجل 5 أهداف وصنع 3 أهداف وحصل على بطاقة حمراء.

كما سجل إيريك تراوري 5 “ثنائيات” خلال مشواره في الملاعب المصرية بواقع واحده مع أسوان و 3 مع المقاصة و واحده مع بيراميدز .

https://youtu.be/ecGeQG8GUdc

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى