الدوري الممتاز

كهربا : قريب هقول لجمهور الأهلي بوعدكو بإيه والخير جاي

وجه محمود عبد المنعم كهربا نجم ديسبورتيفو افيس البرتغالي رسالة إلي جماهير نادي الأهلي والزمالك ، حيث يستعد للعودة إلي القاهرة لقضاء فترة راحة .

وخلال حواره مع مهيب عبد الهادي على قناة ” ام بي سي مصر ” قال : ” كنت اتمني العودة للإحتراف ، كنت سأوقع لفريق تركي لكن لم يحدث الإتفاق بسبب رفض وضع شرط جزائي في العقد ” .

واضاف : ” امر بمرحلة انتقالية في حياتي ، اتدرب بشكل جيد ولدي شرط جزائي ليس كبيرا حتي اتمكن من الرحيل اذا لم اتأقلم وسنري ما سيحدث ، عقدي انتهي يوم 30 يونيو الماضي ، لم احصل على كثير من مستحقاتي واعرف جيدا اني لن احصل عليها ولن اشكو النادي رغم ذلك ” .

وواصل : ” مشكلتي في الزمالك مع شخصين فقط تسببا في الأذي بي ، ليست لدي مشكلة مع النادي ، اللعب في البرتغال مرحلة مؤقتة قبل حسم مصيري في يناير ، جمهور الزمالك مش من حقه يزعل مني، انا كنت بلعب بروح وبموت نفسي ف الملعب، انا عقدي انتهي يوم 30 يونيو ومكانش ينفع العب معاهم تانى، كنت بتوعد بوعود ومحدش ينفذها، انا عمري ما ببص لرزق حد لان ربنا مقسم الارزاق “.

وتابع : ” سأشرح قريبا عبر فيديو على اليوتيوب تفاصيل كل شئ ، جمهور الأهلي محترم وانا بحبهم جدا ، وجدت منهم حب غير طبيعي في الفترة الأخيرة وبشكرهم على دعمي ، وانهم في ظهري وقريبا هقول لجمهور الأهلي بوعدكو بأيه و لو ربنا مقدم الخير سأكون في مصر في يناير وانا بستعد بدنيا وفنيا حاليا ، جمهور الأهلي على راسي ملعبتش ماتشات ولا سجلت ، ولكن بجد منهم الدعم ” .

وختم : ” لقد وضعت الشرط الجزائي حتي اتمكن من الرحيل إذا لم اتأقلم ، اركز حاليا للعودة لتمثيل منتخب مصر واجتهد مع فريقي في البرتغال واتدرب بقوة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى