كورة إنجليزية

أليسون : حراس المرمي لا يتم تقديرهم مثل باقي الفريق

يرى أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي ومنتخب البرازيل أن حراس المرمى لا يتم تقديرهم بشكل كامل في لعبة كرة القدم حاليا ، لافتا إلى إمكانية استبعاده من سباق الكرة الذهبية .

وقال أليسون بيكر عن ترشحه للكرة الذهبية : ” لا أري الأمر سهلا ، الأمر صعب لحراس المرمى ، أنا أقدم عملي والجماهير تقدر ذلك ، عدم تقدير حراس المرمي مثل المهاجمين ووسط الملعب قضية معقدة ” .

وأضاف : ” الحراس يشاركون بصورة أكبر في المباريات ويجب أن يجيدون اللعب بأيديهم وأقدامهم للمساهمة في الهجمة ، الحارس يملك رؤية الملعب ويوجه زملائه ، الفرق فقط اننا لا نسجل الأهداف ، ولكن نتجنب تسجيلها ، وهذه اللحظة الأهم وهذا سبب تفوق المهاجمين ، الأمر ملحوظ، وبالتالي تدرك صعوبة الأمر على حراس المرمى، نعم سيكون فخرًا كبيرًا بالنسبة لي، ولكن أفضل التركيز على تأدية عملي ومساعدة ليفربول هذا الموسم” .

وواصل : ” لقد تعلمت كثيرا في موسمي الأول مع ليفربول ، وتمتعت بعامين جيدين في ايطاليا ونضجت كثيرا كلاعب وإنسان ، وسأتعلم المزيد واتطور دائما ، سنقاتل من أجل كل الألقاب مع ليفربول لكن هناك فرق أخرى تملك نفس هدفنا ” .

وتابع : ” لدي العديد من الأهداف الجماعية و الفردية أريد تحقيقها مع ليفربول والبرازيل ، لا يزال لدي الكثير وآمل ان اقدم موسم جيد ، حققت كوبا امريكا ودوري الابطال وهم أكثر لقبين منحوني الرضا الأكبر ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى