تقارير

فيديو | 10 أسماء كبيره يمكنها الإنتقال خلال الميركاتو الحالي بدون مقابل

أسدل الستار على الميركاتو الصيفي ببعض الدوريات المختلفة حول العالم، استعدادا للمنافسات المحلية والقارية.

وشهد الميركاتو الحالي، العديد من اللاعبين المميزة، التي تقترب من الخروج والرحيل مجانا في ظل عدم تجديد عقودهم ، وبات يحق لأكثر من لاعب يحق له الانتقال لأي نادي حتى بعد نهاية سوق الميركاتو الصيفي الدوريات الأوروبية والعالمية بدون مقابل.

و يعرض لكم “كوره نيو ” أبرز اللاعبين المنتهية عقودهم والذي يحق لهم التوقيع لأي نادي في أي وقت.”

1 – الفرنسي حاتم بن عرفه : يبلغ من العمر 32 عامه ولعب بن عرفة الموسم الماضي مع رين، الذي شارك معه في 41 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 6 آخرين في جميع البطولات .

وارتبط بن عرفة خلال الفترة الأخيرة بالانتقال إلى أندية عدة، خاصة في الدوريين الإسباني والأمريكي.

https://youtu.be/HUE_1ex-nh4

 

2 : ويلفريد بوني :
المهاجم السابق لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يمتلك امكانيات هائله ، وكان أحد عناصر المنتخب الإيفوارى الذى شارك بكأس الأمم الأفريقية التى اقيمت فى مصر مؤخراً.

وقد انتهى عقده مع سوانزي سيتي الإنجليزي ودخل الإيفواري ، دائرة المرشحين للإنتقال للدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية ولكن توقف المفاوضات لسبب غير معلوم واصبح اللاعب لاعب حر .

3- فريدس جوارين :
الذي يبلغ من العمر 33 عاما ، ويعد جوارين لاعباً حراً في ظل انتهاء عقده مع ناديه الصيني والذي لعب له على مدار المواسم الثلاثة السابقة.

ودخل الكولمبي دائرة اهتمامات نادي بريشيا العائد من جديد لأضواء الدوري الإيطالي، وحاول النادي أن يضم فريدي الى صفوف الفريق .

وخاض اللاعب الكولومبي تجارب في أندية مثل بورتو وسانت إيتيان بالإضافة إلى إنتر ميلانو قبل الاحتراف في الدوري الصيني.

4 :شينجي أوكازاكي :
يعد شينجي أوكازاكي لاعب حرا بعد ان انتهى عقده مع ليستر سيتي في يونيه 2019، وظل يبحث عن نادي جديد حتى وجد فرصة في ملقة القابع في السيجوندا، والعازم على العودة إلى الدوري الاسباني نهاية الموسم الحالي .

ولكن قررت إدارة نادي ملقة فسخ عقد الدولي الياباني بعد أقل من شهر على انضمامه لصفوف الفريق بالمجان خلال الميركاتو الصيفي الذي أغلق أبوابه ولم يتم البوح عن سبب فسخ التعاقد .

 

5 : كلاوديو ماركيزيو :
رحل اللاعب كلاوديو ماركيزيو عن نادي يوفنتوس خلال الصيف الماضي، وانتقل إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي، قبل ان ينتهي عقده بعد موسم واحد.

و دخل فلامنجو في مفاوضات متقدمة مع الإيطالي كلاوديو ماركيزيو لاعب وسط يوفنتوس السابق، ليحل بديلا للنجم الكولومبي الملقب بـ صانع القهوه ولكن توقفت المفوضات واصبح الايطالي لاعب حرا .

 

6 – فايبو كوينتراو :
يعد فايبو كوينتراو الظهير الايسر السابق لريال مدريد لاعب حر في ظل عدم ارتباطه بأي عقد في الوقت الحالي .

ودخل نادي النصر السعودي في صراع خليجي مع فريق الدحيل القطري للظفر بخدمات اللاعب البرتغالي .

وكان كوينتراو قريباً من الانتقال لصفوف فريق بورتو البرتغالي خلال الصيف الحالي، قبل أن ينسحب الفريق من المفاوضات ويصرف النظر عن اللاعب.

https://youtu.be/9BSpJnZiFPw

 

7 – الجزائري مهدي زفان :
يعد اللاعب البالغ من العمر 27 عامل لاعب حرا بعد ان رفض تجديد عقده مع نادي رين الفرنسي الذي انتقل الى صفوفه في 2015 ، ليبقى مهدي حرا في الوقت الحالي وبمقدرته الانتقال مجانا الى اي ناد يريد الانضام اليه

وكان اللاعب الدولي الجزائري المولود في فرنسا قد استطاع الفوز مع منتخب بلاده ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019، لافتا أنظار الجميع في ذلك الحين .

وحاول العديد من الأندية الأوروبية الكبرى لضمه إلى صفوفها، ويأتي على رأسها نادي إسبانيول ونادي نوتنجهام فورست الإنجليزي وناديفيورنتينا الإيطالي .

 

8 – أوبافيمي مارتينيز :
يعد أوبافيمي مارتينيز المهاجم النيجيزي لاعبا حرا ويبحث عن نادي جديد عقب تعافيه من أصابه الرباط الصليبي .

الدولي النيجيري البالغ 34 عاما سجل 32 هدفا وصنع 9 خلال 59 مباراة بالدوري الصيني بقميص شنجهاي شينوا قبل أن يتعرض للإصابة في أبريل 2018.

9 – معز حسن :
انتهي عقد الحارس التونسي معز مسعود حارس مرمى فريق نيس التونسي في نهاية شهر يونيو الماضي، ليصبح لاعب حر، يستطيع الانتقال لأي فريق دون مقابل مادي لفريقه .

وكان معز حسن حارس مرمى المنتخب التونسي ، قريبًا من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل.

10 – يوهان دجورو :
يعد السويسري يوهان دجورو لاعب حر بعد انتهاء عقده مع فريق سبال الايطالى الذي تعاقد مع اللاعب في الانتقالات الصيفيه لعام 2018 قادما من انطاليا سبور التركي .

وكان عقد السويسري مدته عام واحد مع الفريق، مع إمكانية التجديد لموسم ثاني، ولكن لم يتم التجديذ لموسم اخر ليصبح يوهان لاعب حرا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى