أمم أوروبا

فيديو| إيرلندا تخطف نقطة التعادل في الدقائق الأخيرة أمام سويسرا بتصفيات يورو 2020

انتهت منذ قليل مباراة ايرلندا و سويسرا و التي جمعت الفريقين باستاد أفيفا بمدينة دوبلين بإيرلندا بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1 في إطار تصفيات يورو 2020.

شهد الشوط الأول استحواذ من جانب المنتخب السويسري بينما كان المنتخب الأيرلندي أكثر خطورة و هدد مرمى سومر حارس سويسرا في أكثر من مناسبة و لكن فشلوا في ترجمة الفرص لأهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

دخل المنتخب السويسري في الشوط الثاني أكثر فاعلية على المرمى عن الشوط الأول و استطاع إضاعة العديد من الفرصة كانت أخطرها في الدقيقة 62 عن طريق إمبولو.

و قبل انتهاء الشوط الثاني و المباراة بربع ساعة استطاع فابيان سكار تسجيل الهدف الأول للضيوف بعد جملة رائعة و تمريرات متبادلة بين سكار و إمبولو ليسددها الأول بقوة على يسار الحارس و تصبح النتيجة 1-0.

و ظن الجميع أن المباراة قد انتهت لصالح سويسرا إلا أن المنتخب الإيرلندي استطاع تسجيل هدف التعادل بعد عرضية جيمس مكلان من الجهة اليسرى ليرتقي ديفيد ماكجولدريك و يضعها برأسه على يمين سومر لتصبح النتيجة 1-1.

حاول المنتخب السويسري العودة مرة أخرى و تسجيل هدف خطف الثلاث نقاط إلا أن اللقاء انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الإيرنلدي عند النقطة 11 متصدرا المجموعة الرابعة بينما أصبح رصيد المنتخب السويسري 5 نقاط بالمركز الثالث.

يذكر أن المنتخب الأيرلندي قد خاض 5 مباريات بينا خاض المنتخب السويسري ثلاث مباريات فقط.

https://www.youtube.com/watch?v=eN2cKhSoQ_0

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى