أمم أوروبا

بالفيديو سان مارينو يستكمل الخجل الكروى و يستحى أمام أولاد روبيرتو مارتينيز بتصفيات أوروبا

أنتهت بالفعل مباراة كلا من منتخبى بلجيكا و سان مارينو فى إطار الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 .

حيث تمكن منتخب بلجيكا من ضرب مرمى أصحاب الدار برباعية نظيفة بعد صمود سان مارينو أكثر من 40 دقيقة ليحقق روبيرتو مارتينيز مدرب الفريق العلامة الكاملة ويحصد 15 نقطة من خلال 5 جولات ، بينما فشل سان مارينو فى تقديم مستوى جيد يعوض به الإنكسارات المتتالية للفريق طوال التصفيات الحالية.

سجل أهداف منتخب بلجيكا كلا من المهاجم « ميتشى باتشوايي » الهدف الأول فى الدقيقة 43 من خلال ركلة جزاء ثم أضاف اللاعب « ميرتينز » الهدف الثانى فى الدقيقة 57 من زمن الشوط الثانى من خلال أسيست للاعب ناصر شادلى الذى تمكن من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 63 وفى الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء عاد ميتشى باتشوايي ليختتم حفلة الأهداف فى الدقيقة 92 ليحصد الفريق ثلاث نقاط سهلة.

يذكر أن سان مارينو بعد هذا اللقاء ظل دون رصيد من النقاط فى المركز الأخير بينما واصل منتخب بلجيكا عروضه المميزة فى ظل تواجد كوكبة من النجوم حيث أنفرد بالصدارة برصيد 15 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الوصيف الدب الروسى ، ويأتى منتخب كازاخستان فى المركز الثالث برصيد 7 نقاط والمنتخب الأسكتلندى فى المركز الرابع برصيد 6 نقاط وقبرص فى المركز الخامس برصيد 4 نقاط.

https://www.youtube.com/watch?v=wCY2jq8sFBw

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى