كوبا أمريكا

بيكيه يعلق على بند فسخ عقد ميسي مع برشلونة

علق جيرارد بيكي مدافع برشلونة الإسباني على وجود بند في عقد ميسي مع البارسا يتيح له فسخ العقد في اي موسم ، و الرحيل عن صفوف الفريق .

وكانت الصحافة الإسبانية قد نشرت صباح اليوم ان الأسطورة ليونيل ميسي يملك عقد حتي نهاية 2021 لكن توجد فقرة تسمح له ان يكون حر في يونيو 2020 لأن النادي غير اوروبي ، الهدف هذا الموسم بالنسبة لبارتوميو حسب صحيفة ” البايس ” تمديد عقد ميسي ومن المحتمل انه سيقرر عقدا لميسي يسمح له ان يقرر كل صيف إذا استمر مثل انيستا .

و اكدت صحيفة ” الموندو ” انها اعلنت منذ اكتوبر الماضي عن وجود بند في عقد ليونيل ميسي بأنه يمكن الغاء العقد من جانب واحد في صيف 2020 ولكن بشرط أن يكون انتقال ميسي إلى دوري أصغر وليس للاندية الكبيرة مثل ما حدث مع تشافي وانيستا

وعلق بيكي على وجود هذا البند في عقد ميسي : ” كنت اعرف بالفعل ان ميسي يمكن ان ينهي عقده في نهاية كل موسم ، لكننا نعلم التزام ليو تجاه برشلونة ولا يقلقني على الإطلاق هذا الشرط ، ميسي حصل على سلطة اتخاذ القرار بفضل ما يفعله للبارسا ” .

وحول نيمار دا سيلفا وانتهاء شائعات عودته للبارسا بعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية رد ايضا : ” كان هناك الكثير حول عملية نيمار ولكن هذا كل شئ ، يجب علينا قلب الصفحة ،ر بما السوق الذي يستمر حتي ثالث اسبوع من الليجا هراء ” .

وختم حول ابتعاده عن المنتخب : ” لقد كان قراري ، ويجب ان اركز مع برشلونة وآمل ان يفوز منتخب اسبانيا بكأس اوروبا “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى