كورة إنجليزية

ماونت : هدفي الأول بقميص تشيلسي لحظة خاصة لي

تحدث ماسون ماونت نجم تشيلسي الإنجليزي عن الفترة الماضية و التي قضاها باللعب في الفريق الأول للبلوز تحت قيادة لامبارد ، و تسجيله لأول هدف قبل الحصول على الاستدعاء الدولي .

وقال ماونت عن تشيلسي : ” نحن فريق شاب، ونحن مُستعدين للعب والقتال في كل مباراة، وهناك الكثير من الحماس في المجموعة التي تريد الفوز وتقديم أفضل أداء بقميص تشيلسي.”

وأضاف عن وصوله لهذه المرحلة من مسيرته واستدعائه للمنتخب : ” لقد كانت رحلة طويلة ومررت بحالات صعود وهبوط. أنت تتعلم الكثير في هذه المرحلة. تعلمت الكثير في العامين الأخيرين حينما خرجت على سبيل الإعارة، واكتسبت الخبرة ثم عدت وأنا أعمل بجد للثبات في الفريق.”

وحول ظهوره الأول بقميص تشيلسي : ” كان ظهوري الأول حلم وإنجاز كبير وهو يعني الكثير بالنسبة لي. عندما كنت طفلاً صغيراً كان هدفي هو اللعب في البريميرليج، والآن أنا ألعب في تشيلسي ، لم أكن أشعر بالقلق حقًا لدرجة أنه كان أول ظهور لي في مباراة كبيرة على ملعب أولد ترافورد، لكنها لم تسير على ما كنا نريد. لكن إذا نظرنا إلى الخلف لم نشعر أننا خسرنا 4-0.”

وختم عن هدفه الأول بقميص تشيلسي :” كانت لحظة خاصة بالنسبة لي، وللأكاديمية أيضًا – جميع المدربين الذين عملت معهم على مدار السنين، وهم كُثر لا يمكنني تسميتهم جميعهم، لكن أود أن أقول إن الهدف كان من أجلهم.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى