الدوري الممتاز ب

بعد الهزيمة من البترول وديا.. هل يرحل علاء ميهوب عن الشواكيش؟

حالة من الغليان داخل أروقة نادي الترسانة بعد هزيمة الفريق الأول لكرة القدم أمام بترول أسيوط بهدفين دون رد في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب الترسانة ضمن الاستعدادات للموسم القادم بالدوري الممتاز ب.

وشهدت اروقة نادي الترسانة حالة من الغضب خاصة داخل مجلس ادارة النادي برئاسة طارق السعيد الذي انتابه حالة من القلق على مستقبل الفريق في الموسم القادم والذي يسعى خلاله للصعود للممتاز .

وترددت أنباء داخل النادي بأن رحيل علاء ميهوب عن الفريق بات قريبا وان هناك اتصالات مع محمد صلاح نجم الزمالك السابق من بعض أعضاء المجلس بتكليف من طارق السعيد منذ فترة لإسناد مهمة قيادة الفريق له في حالة توجيه الشكر لعلاء ميهوب .

ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة قرارات خاصة من مجلس الإدارة برئاسة طارق السعيد خاصة بالفريق الأول حيث أبدى استيائه الشديد للمقربين له خاصة بعد حدوث أكثر من أزمة داخل الفريق والجهاز الفني في الفترة الأخيرة حيث شهد معسكر الترسانة في الاسكندرية خلافات بين علاء ميهوب ومومن عبد الغفار المدرب العام وكما دخل أيضا قاسم قدري مخطط الأحمال في خلافات معه مما جعل طارق السعيد بالتوجه لمقر المعسكر لإعادة الاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى