كورة إنجليزية

فان دايك : هدفنا الفوز بالسبع مباريات قبل التوقف الدولي القادم

اجري فيرجيل فان دايك مقابلة مع موقع ناديه الرسمي ” ليفربول ” ، وتحدث عن عودة الدوريات و هدف الفريق الإنجليزي في المنافسة على كل البطولات هذا الموسم .

وقال فان دايك والذي يستعد فريقه لمواجهة نيوكاسل السبت القادم : ” نريد مواصلة تقديم العروض القوية وتحقيق الفوز في كل المباريات. سنخوض سبع مباريات قبل التوقف الدولي القادم، وهدفنا سيكون الفوز بها جميعًا. من الصعب التكهن حول ما إذا كان عدد النقاط التي حصدناها الموسم الماضي سيصبح كافيًا للفوز باللقب هذا الموسم، ولكننا نعلم أن مصيرنا في أيدينا وعلينا تحقيق الانتصار تلو الآخر دون الانشغال بنتائج الفرق الأخرى”.

وتابع: “ندرك جيدًا أن مانشستر سيتي سيكون أحد المرشحين بقوة للاحتفاظ باللقب هذا الموسم أيضًا، ولكن الدوري الإنجليزي ليس هو البطولة الوحيدة التي نسعى للفوز بها، فهناك العديد من البطولات الأخرى التي نطمح فيها للهدف ذاته. خلال الأسابيع القادمة، سنلعب أيام السبت أو الأحد وفي منتصف الأسبوع أيضًا بصفة منتظمة تقريبًا”.

“تنتظرنا مواجهات صعبة، فنحن سنذهب إلى لندن لمواجهة تشيلسي وسنرحل إلى إيطاليا لنواجه نابولي في دوري الأبطال، ولا يجب أن ننسى كأس كاراباو أيضًا، فمبارياتها لا تكون سهلة كذلك. لدينا وعي كامل بصعوبة المنافسة في المرحلة القادمة وحتى نهاية الموسم، ولكننا نتمتع بالعقلية اللازمة للوصول لأهدافنا، واللاعبون جميعهم عازمون على تحقيق الفوز في كل المباريات”.

وأضاف أفضل لاعب في أوروبا: “لقد كان أسبوعًا مثاليًا، ونجحنا في حصد ست نقاط جديدة ]مع المنتخب الهولندي[، والآن ينتقل تركيزي إلى المباراة القادمة ضد نيوكاسل”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى