كورة إنجليزية

بوتشيتينو : سأشاهد لقاء ليفربول ومان سيتي لأني احب كرة القدم و مباراة شيفيلد صعبة للغاية

عقد ماوريسيو بوشتينيو مدرب توتنهام هوتسبير مؤتمرا صحفيا يخص لقاء شيفيلد يونايتد في الجولة الثانية عشر من البريميرليج غدا السبت .

وقال بوشتينيو حول لقاء شيفيلد :” ستكون مباراة صعبة للغاية ، إنهم يقدمون أداء رائع ويعلمون بجد، أكثر ما أثار إعجابي فيهم هو اليقين ، والتكاتف ، والروح العالية ، و هذا أهم شيء لابد أن يتوفر في فريق كرة قدم”.

وحول المدرب كريس وايلدر مدرب شفيلد :” مدرب رائع الكل يرى ما فعله حتى الآن مع فريقه ، تمكن من نقل النادي إلى البريميرليغ في فترة قصيرة ، هو فعلا مدرب رائع”.

وقال بوشتينيو حول مستوي سون بعد حادثة أندريه جوميز :” شعر بالمسؤولية و هذا نادرا ما يحدث مع بعض اللاعبين لكنه لم يكن مُتعمداً اصابة صديقه و الإتحاد درس الموضوع جيدا، لقد أظهر أنه في حالة جيدة و مستعد تماما الأربعاء الماضي، بالطبع هو نادم على غوميز و لكن من الضروري أن يتخطى الموضوع”.

وحول جيوفاني لو سيلسو و جاهزيته لمباراة الغد قال :” هو بحاجة لتقييم ، إنها فترة قصيرة جدا بين مباراة الأبطال ومباراة الغد ، مشاهدة لقاء ليفربول وسيتي ؟ أحب كرة القدم ، أنا أحب جميع الرياضات المختلفة كالتنس والجولف ولكن أولويتي هي كرة القدم ، و بالطبع سأكون أمام التلفزيون لمشاهدة اللقاء، لأن أولويتي هي كرة القدم”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى