كورة اسبانية

زيدان: هازارد جاهز للمشاركة أمام ليفانتي و فينيسيوس هو مستقبل ريال مدريد

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد جاهزية البلجيكي إيدين هازارد للمشاركة في مواجهة ليفانتي التي تقام غدا ضمن مواجهات الجولة الرابعة للدوري الاسباني.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم للحديث عن مواجهة الغد، “هازارد جاهز للعب غداً لقد تعافي من إصابته وأصبح متاح للعب”.

وتابع “علينا أن نذهب بهدوء مع هازارد. لقد أصيب لمدة ثلاثة أسابيع. هناك الكثير من الضغط. لكن الشيء الأكثر أهمية هو أنه مستعد”.

اقرا أيضا : زيدان يصاب بصدمة جديدة في تدريبات ريال مدريد

وأضاف “لا يمكننا التفكير في إصابة مودريتش بعد الآن. آمل أن يتعافى بسرعة من أجلنا ، علينا أن نقبل أنه مصاب وغدًا لن يلعب”.

وواصل “مودريتش لعب مباراتين في ثلاثة أيام مع المنتخب الوطني. آمل أن يتعافى قريبًا.”

وأردف زيدان “من الصعب التحضير مثل هذه المباريات ، لكن هذا ما هو عليه. هناك ثلاثة لاعبين سيقومون بتدريب واحد فقط ، لكنني أعتقد أننا مستعدون”.

واستطرد “جميع الأندية تعاني من مشاكل في الإصابات ، خاصة في البداية. لدينا لاعبون لا يتوقفون أبدًا. أثق في الأشخاص الذين يعملون هنا ، لأنهم الأفضل ، آمل أنه بعد لوكا ، لم يعد لدينا لاعبون مصابون “.
وتطرق زين الدين زيدان في حديثه عن قائد الفريق قائلا “لن أقوم هنا بعرض تاريخ سيرخيو راموس. الكل يعرف من هو سيرخيو راموس. من لا يحب سيرخيو لن يغير رأيه. سينهي مسيرته هنا في مدريد.”

أما عن جاريث بيل فقد أوضح ” لقد قلت دائمًا إن بيل لاعب ذو جودة رائعة. وعندما حدث ما حدث هذا الصيف ، كان الجميع على دراية بالوضع. والآن أصبح غاريث هنا و الجميع سعداء”.

وعن رأيه في فينيسيوس جونيور قال ” فينيسيوس هو مستقبل مدريد ، لكن كل شيء يستغرق بعض الوقت. و في بعض الأحيان لن يلعب. أنا واثق تمامًا به. أنا أعول عليه. توقف عن قول اني لا اهتم باللاعب”.

وعاد للحديث عن الفريق “قلة لاعبي خط وسط؟ هذا ما لدي. وأثق بهؤلاء اللاعبين. لا نستطيع أن نقول أي شيء لأن لا شيء سيتغير. لدينا لاعبين وهذا كل شيء.”

واختتم تصريحاته قائلا “في 21 يومًا ، لدينا 7 مباريات. يتعين علينا اللعب مع جميع اللاعبين. النقد لن يتغير. ما يتعين علينا تغييره هو نتيجة المباريات. “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى