الكونفيدرالية الافريقية

فيديو | سعيود يقود شباب بلوزداد لخطف تعادل ثمين من بيراميدز

انتهت منذ لحظات احداث المباراة التي جمعت بين فريق بيراميدز ونظيره شباب بلوزداد الجزائري في ذهاب دور ال 32 لبطولة كأس الكونفدرالية والتي اقيمت على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالقاهره.

الشوط الاول :

بدأ الشوط الاول بداية هادئة من كلا الفريقين، مع سيطره نسبية على الكرة بين اقدام لاعبي بيراميدز ولكن دون تشكيل خطورة حقيقة على مرمى بلوزداد الجزائري .

واستمرت محاولات لاعبي بيراميدز في ايجاد ثغرة في دفاعات بلوزداد وسط تمريرات ودفاعات بلوزداد المحكمه دون تشكيل خطورة حقيقه ،لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .

اقرا ايضا : بيراميدز ينهي شوطه الأول أمام شباب بلوزداد بالتعادل السلبي

الشوط الثاني :

بدأ الشوط الثاني بدايه هجوميه من قبل لاعبي بلوزداد الجزائي مع محاولات لاحراز الهدف الاول وسط تراجع دفاعي من لاعبي بيراميدز .

لتمر اول ربع ساعه من زمن الشوط الثاني وسط سيطرة تامة على الكرة بين أقدام لاعبي بلوزداد ومحاولات مستمرة على مرمى بيراميدز .

لينجح الفريق الجزائري في الدقيقه 65 ان يسجل الهدف الاول عن طريق اللاعب امير من تصويبة من يسار منطقة الجزاء أبعدها الشناوي بشكل خاطيء لترد الى سعيود الذي يسكنها برأسية في منتصف الشباك الخالية .

ليأتي بعدها اللاعب محمد فاروق لاعب فريق بيراميدز في الدقيقه 75 ويسجل هدف التعادل عن طريق تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك حارس مرمى بلوزداد الجزائري .

وهدأت بعد ذلك احداث المباراة وسط انحصار للكره في منتصف الملعب مع محاولات مستمرة من لاعبي بيراميدز لإداراك هدف التقدم ولكن دون جدوى، لتنتهى المباراة بالتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف .

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين بيراميدز وشباب بلوزداد الجمعة 27 سبتمبر الجارى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى