كورة إنجليزية

فيديو | نوريتش يضرب السيتي بثلاثيه في مفاجأة الجولة الخامسة من البريميرليج

نجح نوريتش سيتي في خطف مانشستر سيتي في الشوط الأول بهدفين عن طريق استغلال الهجمات المرتدة و الكرات الثابتة و يفاجئوا الجميع بالتفوق على السيتي في البداية.

ففي الدقيقة 18 نجح ماك لين تسجيل الهدف الأول عن طريق رأسية بعد ركلة ركنية من الجهة اليمنى نفذها بوينديا ليرتقي ماك لين و يضعها على يمين إيدرسون.

و في الدقيقة 28 نجح كانتويل ترجمة هجمة مرتدة منظمة بشكل ممتاز بعدما اخترق بوكي من الجهة اليمنى ليستغل ضغط والكر و إيدرسون ليمررها لكانتويل ليضعها بسهولة في الشباك لتصبح النتيجة 2-0.

اقرأ أيضا : مانشستر سيتي v نوريتش سيتي

حاول مانشستر سيتي الإستفاقة قليلا و استمر في الاستحواذ و قبل نهاية الشوط الأول نجح اجويرو في تسجيل هدف تقليص الفارق برأسية بعد عرضية متقنة من برناردو سيلفا لينتهي الشوط الأول 2-1 للكاناري.

و في الشوط الثاني ظن الجميع أن السيتي سيستفيق و يعود مرة أخرى للقاء ، و في ظل محاولات السيتي اخطأ اوتاميندي في تحضير الكرة في الدقيقة 50 ليخطفها منه بوينديا و يمررها لبوكي ليسجل الأخير الهدف الثالث لنوريتش سيتي.

حاول جوارديولا تدارك الموقف و دفع بكلا من دي بروين و جابريل خيسوس بدلا من جاندوجان و دافيد سيلفا لإنعاش هجوم الفريق.

و في الدقيقة 73 دفع بيب بورقته الأخيرة بالدفع برياض محرز بدلا من برناردو سيلفا ليهاجم بكل أوراقه لتعويض النتيجة.

و قبل انتهاء الشوط الثاني بثلاث دقائق نجح رودريجو في تسجيل هدف تقليص الفارق بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء على يمين كرول حارس نوريتش لتصبح النتيجة 3-2.

استمر السيتي في المحاولات و اضاع كلا من أجويرو و خيسوس العديد من الفرص في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التعادل وسط استقتال كرول و دفاع الكناري لينتهي اللقاء بفوز تاريخي لنوريتش بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

و بتلك النتيجة أصبح رصيد نوريتش سيتي ست نقاط بينما تجمد رصيد السيتي عند عشر نقاط ليتسع الفارق بينه وبين ليفربول المتصدر إلى خمس نقاط.

https://www.youtube.com/watch?v=tHRnmFkVmSE

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى