الدوري الممتاز

خاص لكورة نيو :ناصف يرد على شائعات انتقاله للدراويش ..ومصدر يؤكد اقترابه من إنبى

ترددت تقارير صحفية خلال الفترة المقبلة تفيد عن اقتراب انتقال محمد ناصف الظهير الأيسر لنادى طلائع الجيش إلى صفوف قلعة الأسماعيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ،نظرا لانعدام مشاركته مع النادى العسكرى .

تحدث محمد ناصف لاعب نادى طلائع الجيش فى تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو ” انه مستمر مع النادى العسكرى خلال الفترة المقبلة ،مشددا على أنه يؤدى فى التدريبات بقوة من أجل الحصول على فرصة المشاركة خلال الفترة المقبلة .

وأضاف صاحب ال 31 عاما أن طارق يحيى مدرب الفريق الحالى وعده بالمشاركة خلال الفترة المقبلة في حالة الظهور بمستوى كبير من أجل منافسة عاصم صلاح الظهير الأساسى وفوق كل هذا فالمنافسة تصب فى صالح الفريق العسكرى .

من جانبه أيضا فإن إدارة نادى إنبى تضع محمد ناصف كاهتمام أول بعد إصابة ظهير ايسر الفريق أحمد عبدالعزيز بقطع فى الرباط الصليبي وغيابه حتى نهاية الموسم .

وأكد مصدر خاص من داخل نادى إنبى أن حلمى طولان لديه ثقة كبيرة فى محمد ناصف نظرا لأن اللاعب كان من أهم العناصر الأساسية فى كتيبة طولان عندما كان مدربا لزعيم الصغر .

وتابع المصدر حديثه عن أن المدير الفني لنادى إنبى قد وجه بعض العناصر إلى إدارة النادى البترولى ممثلة فى رئيس النادى زكريا السيد وكان من أوائل الأسماء محمد ناصف ظهير طلائع الجيش .

وأخيرا أتم المصدر حديثه أن مسأله التعاقد مع محمد ناصف بالنسبة لطولان من أهم الأولويات ،نظرا لأصابة عبدالرحمن عامر لاعب وسط الفريق بإصابة بالعضلة الضامة ،إضافة إلى انضمام الظهير الأيسر الصاعد لنادى إنبى لصفوف معسكر منتخب الشباب تحت قيادة ربيع ياسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى