كورة اسبانية

ميسي : سعيد جدا لأفضل جائزة واحتاج بعض الوقت لأكون جاهز بشكل كامل

تحدث الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم و المقدمة من الإتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ، عن سعادته بالفوز بالجائزة .

و علق ايضا على موسم برشلونة ومدي جاهزيته للعودة الفترة القادمة للمشاركة مع البارسا بعد معاناته مع الإصابة الفترة الأخيرة .

وقال ميسي عن إصابته : ” كنت اشعر بالتعب و افتقر لإيقاع اللعب ضد دورتموند ، هذا الأمر سيستغرض بعض الوقت ، احتاج بعض الوقت لأكون جاهزا بشكل كامل ” .

واضاف :” سعيد جدا وممتن لأفضل جائزة ، اريد ان اهديها بشكل خاص لعائلتي ، ولجميع زملائي في النادي ، سواء الموجودين في الملعب أو في الخارج. وأيضاً لجميع المعجبين الذين يساعدوننا بتشجيعهم على مواصلة العمل يومًا بعد يوم لتحقيق الأهداف ” .

وواصل : ” تحدثوا معي كثيرا بشأن الإصابة و أخبروني بأن هذه الإصابة قد تعود ، لهذا لم تكن هناك مخاطرة بالعودة ” .

و اشاد ميسي بالنجم الشاب أنسو فاتي وبدايته مع برشلونة : ” أعجبني فاتي من اليوم الأول الذي رأيته يتدرب فيه ، فاتي لديه موهبة مثيرة للاعجاب لكنك لست مضطراً للضغط عليه ، يبلغ من العمر 16 عام ، ويجب عليك مرافقته ، وكل هذه الضوضاء المحيطه به لا تؤثر عليه ” .

وحول بداية برشلونة هذا الموسم : ” بدأنا بشكل سئ ، ولكن الشئ الجيد انها لازالت البداية ، يجب علينا التحسن اكثر ونحن على دراية بما يحدث ، الفرق تشكل في الكثير من الخطر علينا .

وهذه المشكلة جماعية وليس لدينا شك بأنه يجب علينا ان نتحسن ، يجب ان يكون لدينا ردة فعل الآن ، ونحافظ على الفوز بالألقاب ونقاتل عليها ، هذا اهم شئ و الباقي يأتي “

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى