كورة إنجليزية

جوارديولا يعلق على الهزيمة أمام نوريتش: لن أشكك في قدرات لاعبينا

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد الخسارة من نوريتش سيتي بثلاثة أهداف لهدفين مساء أمس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

وقال بيب بعد المباراة : ” الهدف الأول جاء من كرة ثابتة ، والثاني هجمة مرتدة لذا يعود الفضل لهم ، ما حصل قد حصل ، يجب أن نتعلم و نمضي قدما ” .

 

وأضاف : ” التمريرات لم تكن سيئة ، خلقنا العديد من الفرص ولم نتمكن من استغلالها اليوم ، لم يكن لدينا إلحاح في الثلث الأخير ، في كرة القدم لا تستطيع تجنب الأخطاء دائما ” .

 

وواصل : “لا أعلم كم عدد التسديدات لنا ولكن كرة القدم أهداف وما الذي ستفعله داخل الصندوق ، على الناس عدم التوقع اننا سنحقق الفوز في كل مباراة او نصل ل100 نقطة في كل موسم ، الكرات الثابتة ليست نقطة ضعف بالنسبة لنا ، طوال أربع سنوات مضت دافعنا بشكل جيد للغاية وارقامنا كانت عالية ” .

 

وتابع : ” ستونز و اوتاميندي لعبوا سويّا في العديد من المرّات وكانو جزءًا كبيرًا مِما حققناه، ولكن الان كومباني في بلجيكا ولابورت تعرّض للإصابة. هؤلاء هم المدافعون الذين نمتلكهم”.

 

وختم :”   ليس فقط للحظة واحدة سأشكّك في قدرة لاعبينا ! انت تعلم، بعض المرّات الأخطاء تحدث. ولكننا ننسى ان هؤلاء الاشخاص [عبارة عن بشر]. كرة القدم لعبة سريعة، بعض الأخطاء قد تحدث”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى