كورة مصرية

تصفيات كأس العالم | بأقدام قفشة منتخب مصر يتقدم بهدف نظيف أمام الجابون في شوط اللقاء الأول 

 

 

نتهى منذ قليل أحداث الشوط الأول من لقاء المنتخب المصري لكرة القدم ونظيره المنتخب الجابوني ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 .

 

 

بدأ اللقاء بداية سريعة وهجومية من جانب المنتخب المصري على الرغم من أن اللقاء تحصيل حاصل لكن يريد الجهاز الفني الأداء المتميز قبل بطولة كأس العرب .

 

 

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 2 من عمر اللقاء بعدما تم عرقلة اللاعب ” أحمد ياسر ريان ” داخل منطقة الجزاء .

 

 

استطاع اللاعب ” محمد مجدي قفشة ” ان يحرز الهدف الأول لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 3 من أحداث شوط اللقاء الأول .

 

 

كاد اللاعب ” مروان حمدي ” من إدراك الهدف الثاني لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 22 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية زميله محمد حمدي قابلها برأسية لكن جاءت إلى جوار المرمى.

 

 

حاول لاعبو المنتخب الجابوني من إدراك هدف التعادل في شباك المنتخب المصري لكن براعة الحارس ” محمد الشناوي ” أفسدت تلك الهجمات .

 

 

تلقى اللاعب ” أحمد حجازي ” أولى بطاقات الصفراء لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 28 من عمر اللقاء، بعد عرقلة لاعب المنتخب الجابوني .

 

 

اضاع اللاعب ” أحمد فتحي ” أن يضيف الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة الـ 34 من عمر اللقاء، بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء وسددها لكنها جاءت إلى خارج المرمى.

 

 

هدأت مجريات الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الأول بين المنتخبين دون أي خطورة تذكر على كلا المرميين، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم منتخب مصر بهدف نظيف .

 

 

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري لكرة القدم يحتل صدارة ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم برصيد 11 نقطة، بينما يحتل منتخب الجابون وصافة المجموعة ذاتها برصيد 7 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى