كورة إنجليزية

لامبارد : إبراهام استثنائي و متعطش للمزيد

أشاد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي بنجمه تامي إبراهام و الذي قاد البلوز للفوز على ولفر هامبتون بخمسة أهداف لهدفين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم .

وقال لامبارد عن إبراهام في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية : ” الطريقة التي يلعب بها تجعله استثنائي ، 7 أهداف في 3 مباريات ، مذهل وآمل أن يواصل عمله الشاق و التعطش للمزيد والمزيد ” .

واضاف : ” ان واصل مع الشباب بنفس الانضباط والالتزام سيحظون بمسيرة عظيمة ، لم استبعد جيرو او باتشواي لكني اعرف إبراهام تماما من فترتي في الشامبيونشيب ، كانت مسألة وقت فقط ليحصل على فرصته ، أظهر إمكانيات عظيمة ويجب أن يظهر ذلك طوال الوقت ” .

وحول ويليان واصل لامبارد : ” لقد كان رائع ضد وولفز، انضباطه ومساهمته الدفاعية والهجومية كانت مدهشة، الشباب ليس كل شئ ان كنا نرغب بأن نحقق النجاح هذا الموسم، انت بحاجة لهؤلاء اللاعبين الكبار بقيمة ويليان.

وتابع عن التغيير التكتيكي و اللعب ب 3 4 2 1 : ” هذا كان بشكل عام مفيد لنا وايضا بهذه المباراة، هم يلعبون بـ 3 مدافعين بالخلف ويتقنها بشكل جيد جدا، وهناك نقطتين محددتين، الأولى أننا استقبلنا اهداف بشكل مبالغ فيه والثانية اننا استعدنا روديغر و 3 مدافعين يمنحوك مزيد من الأمان.

وختم عن مسألة إشراك لاعبين بالمركز 10 :” وهناك شيء آخر، أود ان نكون متاقلمين أكثر هجوميا، الخطة سمحت لنا بتواجد ميسون و ويليان في مناطق مثالية، أجنحة تضم للعمق خلف تامي وليست على الأطراف، ذلك مكنّنا بالتسبب بالكثير من الأضرار لهم، امر جيد ان تحصد ثمار عملك بالتدريبات.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى