كورة إيطالية

نجم إنتر ميلان سعيد بالمقارنة ب” إنيستا “

قال ستيفانو سينسي نجم إنتر ميلان انه سعيد بالمقارنة مع أندريس إنيستا نجم برشلونة السابق ، بعد أن قاد فريقه للفوز على أودينيزي بهدف نظيف في الكالتشيو .

 

وقال سينسي والذي سجل هدف المباراة الوحيد بعد المباراة : ”  أنا سعيد بالهدف، دائمًا يأتي بالعاطفة. الشيء المهم هو الفوز وضد خصم صعب. هدفي بالرأس؟ أخبروني أنني قصير القامة، نحن بحاجة للتحسن وتقديم المزيد من الأهداف، أنا سعيد ولكن منذ الغد سنفكر في المباراة التالية، لدينا العديد من الأهداف التي نعمل عليها، صعبة ولكن يمكن القيام بها ” .

 

و حول مقارنته ب ” إنيستا ” قال : ” أنا سعيد بهذه المقارنة ، إنيستا يمثل لي العاطفة وهذا يعطيني حافزا لتقديم المزيد ولكن يجب ان ابقي قدمي على أرض الملعب ” .

 

بينما قال كونتي مدرب إنتر ميلان بعد المباراة : ” علينا أن نقدم الكثير ، قرأت الكثير من الإنتقادات ، علينا التفكير بأنفسنا ، لقد كسبنا هذه المباريات الثلاثة ولم يعطنا أحد أي شئ ، علينا أن نعاني وانا سعيد بإجابات اللاعبين ويجب ألا نتأثر بالحماس السهل ، ونريد ان نكون اخبث فريق هذا العام ، وجود دي فري في وسط الدفاع يعطينا ضمانات كثيرة ويقرأ جميع المواقف بشكل جيد للغاية في امتلاك الكرة او عدم إمتلاكها ، جودين يعطينا الصلابة ولديه ايضا قدم سرية ، نعمل على إعطاء المدافعين خيارات مختلفة دائما ” .

 

واضاف : ” طريق المنافسة طويل أمامنا ، لازال الحديث مبكرا عن المرشح للقب ، سنلعب كل مباراة على حدة ونقدم كل ما نملك في كل مواجهة وتحدي ندخله ، سانشيز الظهور الأول له كان إيجابيا ، وسيدخل في المنظومة أكثر بمرور الوقت ، سعيد لرؤيته معنا والعطاء الذي يقدمه وأعرف أننا نحتاجه كثيرا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى