دوري أبطال اوروبا

أنطونيو كونتي : برشلونة لن يكون سعيدا بمواجهة إنتر ميلان

عقد أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي مؤتمر صحفي قبل لقاء سلافيا براج التشيكي في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال كونتي عن تحدي مواجهة برشلونة : ” تحدي رائع وملئ بالتحفيز ، لا أظن أنهم سيكونوا سعداء بلقاء إنتر ، نعرف الصعوبات وربما يكون الشخص الوحيد الذي فاز البطولات هو دييجو جودين “.

اقرا ايضا : كونتي وتوخيل و انشيلوتي يعلقان على قرعة دوري ابطال اوروبا

 

وأضاف : ” إنه لأمر حتمي أن يستغرق العمل بعض الوقت ، لا ننسى ان الإنتر فاز بالبطولة من 9 سنوات ، ولكن الآن بدأت مرحلة جديدة مصنوعة بعمل أشخاص جيدين ، لديهم الفكرة نفسها ويواصلون العمل بها ” .

وواصل : “أعرف دوري ابطال اوروبا جيدا وشاركت كلاعب ومدرب ، وحققتها كلاعب ، واطمح في تكرار ذلك كمدرب ،أعلم طموحات الجماهير بالنسبة للبطولة ، تركيزنا منصب على مباراة الغد فقط، برشلونة ودورتموند خصمان أقوياء وبالطبع سنعطيهما كامل الاهتمام حين نواجههما، ولكن في الوقت الحالي نحن سنلاقي سلافيا براجا وعلينا احترامه كخصم”

وتابع : ” إنه طريق طويل أمامنا ولا زال الحديث مبكرًا عن اسم المرشح للقب، سنلعب كل مباراة على حدى ونقدم ما نمتلك في كل مواجهة وتحدٍ ندخله”

وختم :” نريد أن نجعل جماهيرنا فخورين وأن نلعب كرة القدم التي تثير اهتمامهم والتي يمكنهم من خلالها تحديد هويتهم. تحديد الأهداف أمر صعب، سنرى ما سيحدث بعد ذلك. الشيء المهم هو عدم الشعور بالأسف والاطمئنان إلى أن كل شخص قدم 110% مما يمتلك”

جدير بالذكر أن إنتر ميلان سيشارك غدا لأول مرة بالقميص الثالث في لقاء سلافيا براج .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى