دورى ابطال اسيا

دوري أبطال آسيا – بالتشكيل .. ديربي قطري سعودي جديد لحجز أولى مقاعد المربع الذهبي

 

في تمام السادسة إلا ربع يستضيف استاد جاسم بن حمد ديربي عربي متجدد بين السد القطري وضيفه النصر السعودي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

 

ويسعى نادي السد لاستغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حجز تذكرة العبور للدور نصف النهائي في مشواره لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ ٢٠١١ في ظل رغبة المدير الفني تشافي هيرنانديز في إثبات نفسه في أول تجربة تدريبية في مسيرته.

 

في الجانب الآخر يسعى النصر لضمان فريق سعودي في نهائي البطولة حيث يلاقي الفائز من هذه المباراة  المتأهل من كلاسيكو الهلال والاتحاد السعوديين.

 

ويفتقد تشافي هيرنانديز خدمات المهاجم عبدالعزيز الانصاري للإصابة بينما استعاد خدمات المحترف الكوري الجنوبي نام تاي هي بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن لقاء السوبر أمام الدحيل.

 

في الجهة المقابلة يغيب عن العالمي يحيى الشهري لعدم جاهزيته البدنية بينما أكد روي فيتوريا المدير الفني جاهزية هدافه عبدالرزاق حمدالله للمشاركة في المباراة بعد شكوك أثيرت حول مدى جاهزيته.

 

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين في الرياض منذ ثلاثة أسابيع انتهت بتفوق النصر بهدفين مقابل هدف ليتأجل الحسم لمباراة الإياب.

 

وجاء تشكيل الفريقين كالأتي:

 

السد:

سعد الشيب – عبد الكريم حسن – طارق سلمان – خورخي بوعلام – بيدرو ميجيل – وو يونج جونج  – جابي -أكرم عفيف – حسن الهيدوس – علي أسد الله -بغداد بونجاح

 

النصر:

برادلي جونز – عوض خميس – عبد الله مادو – عمر هوساوي – سلطان الغنام – عبدالرحمن الدوسري – عبد الله الخيبري – فهد الجميعة – جوليانو فيكتور – نور الدين مرابط – عبد الرزاق حمد الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى