دورى ابطال اسيا

دوري ابطال اسيا – فيديو .. السد يقصي النصر ويحجز تذكرة العبور إلى نصف النهائي

انتهت للتو ديربي السد القطري والنصر السعودي بانتصار نادي السد بثلاثة أهداف مقابل هدف ليحجز أبناء تشافي هيرنانديز مقعدهم في المربع الذهبي.

ظهر منذ بداية المباراة أنها ستكون مباراة هجومية ومفتوحة بين الفريقين وخلق كلا منهما ما فرص عديدة للتسجيل اخطرها انفراد لجوليانو في الدقيقة ٢٢ شهدت تألق الحارس سعد الشيب.

نجح بعدها فريق السد في إشعال المباراة اكثر بتسجيل اول اهداف المباراة في الدقيقة ٢٦ عن طريق اكرم عفيف بعد عرضية من تام تاي هي وخروج خاطئ من برادلي جونز حارس النصر.

عاد النصر الى المباراة سريعا وأدركوا التعادل من ركلة حرة في الدقيقة ٣٣ عن طريق عبدالرزاق حمدالله بعدما ارتطمت الكرة في حائط السد وغيرت اتجاهها لتغالط الحارس سعد الشيب.

حاول كلا الجانبين إحراز الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول لكنهم فشلوا في إنهاء هجماتهم بشكل جيد لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

بدأ أصحاب الأرض الشوط الثاني بمحاولات لمعادلة نتيجة مباراة الذهاب حتى تمكنوا من ذلك بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة ٥٩ عن طريق حسن الهيدوس بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

تواصلت رغبة الفريقين لحسم المباراة في وقتها الاصلي واهدر كلاهما العديد من الفرص حتى اهدى حكم المباراة ركلة جزاء لنادي السد في الدقيقة ٨٠ بعد عرقلة اكرم عفيف في لقطة شهدت مشادات نتج عنها حالة طرد لأحد عناصر الجهاز الفني لنادي النصر ولكن لم يؤثر ذلك في بغداد بونجاح مسدد الركلة ليحولها الى هدف ثالث يقرب بها فريقه من الدور نصف النهائي بشكل اكبر.

لم ينجح أبناء الرياض في العودة إلى المباراة مجددا لتنتهي المباراة بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف ليحجز مقعده في الدور نصف النهائي ليضرب موعدا مع الفائز في كلاسيكو الهلال والاتحاد الذي يقام غدا.

https://www.youtube.com/watch?v=D-UHPU2CQw8&feature=share

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى