دوري أبطال اوروبا

رافائيل فاران: باريس سان جيرمان المنافس الأكثر تعقيدا لريال مدريد في دوري الأبطال

‏أجرى رافائيل فاران لاعب ريال مدريد الإسباني مُقابلة صحيفة مع صحيفة لو باريزيان الفرنسية قبل المواجهة المرتقبة التي يخوضها الملكي أمام باريس سان جيرمان ضمن الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال فاران عن مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي ” يجب علينا مواصلة التحسن و التطور، نحن بحاجة للفوز عليهم، صحيح بأن أهم لاعبيه مبابي و نيمار لن يتواجدوا ولكن باريس يعتبر فريقًا منافسًا.

أقرأ ايضا : فيديو | بمشاركة هازارد الأولى .. ريال مدريد يحقق انتصارا صعبا على ليفانتي

وأضاف ” مع كل جولة سوف نلعبها يجب أن نلعب بشكل جيد و أن نجتاز كل العقبات ، يوم الأربعاء يجب أن نحصل على النقاط الثلاث ، يعتبر باريس سان جيرمان هو الخصم الأكثر تعقيداً في المجموعة بالنسبة لنا.

واستكمل ” مثل هذه المباريات الكلاسيكية هي فريدة من نوعها و مواجهة باريس سان جيرمان هو أمر مثير للغاية.

أما عن لاعب الريال السابق الذي انتقل الى باريس سان جيرمان أجاب” لقد عاش كيلور معنا لحظات لا تنسى خاصةً في دوري الأبطال ، لقد قام بتصديات حاسمة وهو ما ساهم بتحقيق النجاح الأوروبي لنا.

وعن رأيه في ضم اريولا من العملاق الباريسي ” في كرة القدم كل شيء يسير بسرعة كبيرة و هو يقدم أداء مميز .

نحن محظوظين لامتلاك حارسين جيدين. أعرف إمكانياته وأتمنى أن تتاح له الفرصة من أجل إظهار ذلك، يمكن أن يقدم موسماً جيداً وهو جاهز، سنجعله يشعر بالراحة .

وأوضح بشأن انتقال نيمار قائلا ” لم نتحدث عن هذا الموضوع في غرف الملابس لأننا كنا مركزين فقط على بداية الموسم، لقد كانت هناك إشاعات جديدة كل يوم.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة حاسمة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولي لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل على ملعب حديقة الأمراء.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى