دوري أبطال اوروبا

فالفيردي : اتمني ان يكسر سواريز عقدة عدم التسجيل خارج الكامب نو و سنقرر غدا بشأن ميسي

عقد أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا حول لقاء بوروسيا دوتموند مساء الغد في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا .

وقال فالفيردي : ” اتوقع اجواء رائعة في هذا الملعب ، وتنافس على مستوي عالي للغاية ، سنقرر غدا أمر مشاركة ميسي ، وهو يحدث تطور كبير ، قبل اسبوع لم تكن الأمور واضحة معه ، ولكن حدث له تطور كبير ” .

واضاف حول فاتي : ” لم اعطيه كثير من المسائل الفنية ، يجب ان يحصل اللاعبين على نفس الصفات التي نحصل عليها من فاتي الآن تساعدنا كثيرا ، نحن نعلم جميعا الحماس الذي لدينا في مسابقة الأبطال ، كرة القدم دائما تمنحك فرص جديدة وعليك الإستفادة منها ” .

وحول باكو ألكاسير قال فالفيردي : ” لاعب رائع ، وهذا ما يثبته في دورتموند و المنتخب ، ويمكنه الحصول على مزيد من الإنتظام ، دائما قريب من المنطقة ودقيق جدا ، هدفنا دائما الفوز في المنافسات الكبري ، دوري الأبطال مهم دائما ” .

و قال فالفيردي ايضا : ” دورتموند لديهم لاعبين رائعين ، ولكن مساندة الجماهير تعطيهم دافع كبير ، وهما يشكلون خطر على ارضهم ، عدم تسجيل سواريز 4 سنوات خارج الكامب نو ؟ لقد اتخذ خطوة هامة ضد فالنسيا بعد ان لعب عدة دقائق وقد يكون العنوان الرئيسي غدا وآمل ان يكسر هذا الرقم غدا “.

واكمل فالفيردي :” ما زال الوقت مبكرًا لتحليل سبب صعوبة الفوز بعيدًا عن ارضنا في دوري أبطال أوروبا ، فقدنا مباراتين فقط في غضون عامين ، والمشكلة هي أنه كلفنا الإقصاء في المناسبتين ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى