دوري أبطال اوروبا

كلوب : نعيش على كوكب واحد والسيتي افضل فريق في العالم وعلينا التعلم من خسارة نابولي العام الماضي

أجري يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي مؤتمرا صحفيا حول مباراة نابولي غدا ، حيث تحدث بعد إنتهاء كلمة جوردان هيندرسون قبل إنطلاقة منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال كلوب : ” لم نتحدث عن كوننا حاملي لقب دوري الأبطال ، كنا نركز على لقاء نيوكاسل ، على الفتيان ان يتعلموا مرة أخري ، رأينا هذا الموسم الماضي ، نابولي قوي جدا ، واحب مشاهدتهم حقا ، نستعد لهذه المباراة ، نحتاج للوصول لنفس مستوي العام الماضي ونريد ان نكون متسقين ونلعب كرتنا ، ونبقي مركزين و نتحسن في نهاية الموسم ” .

واضاف : ” فعلنا كل شئ بشكل صحيح في المباراة التالية ضد نابولي بعد الأخطاء التي ارتكتبت ، وسيرنا بهذه الطريقة لنهاية الموسم ، لا يمكن التأكيد ان الخسارة ضد نابولي لا يمكن تكرارها ، ولكن هيا نستخدم مهاراتنا والبقاء والقتال في المباراة ” .

وواصل : “لا نشعر بأعباء كوننا ابطال ، لقد مضي وقت طويل منذ فوزنا هنا ، ليس لدي اي فكرة عن طريقة لعب الفرق ضدنا ، لم افز قط بدوري الأبطال وآمل ان نكون مستعدين ، غالبية فريق نابولي بقت معًا وبدأوا هذا الموسم بشكل مذهل. كلانا قام بالبناء على ما فعلناه في العام الماضي. إنهم عنيدون بطريقة إيجابية للغاية، هم يكسرون الخطوط و لديهم هجمات-مضادة جيدة ” .

وتابع : ” انا على علم بتأثير السان باولو ، انسيني ؟ لاعب رائع وسريع للغاية ، الأداء ما سيحكم اذا كنت سأرضي عن التعادل ام لا ، أريد الفوز اذا كنا جيدين ” .

و اكمل كلوب تصريحاته حول إذا كان ليفربول افضل فريق في اوروبا : ” لا يمكن ان نكون افضل فريق لأن السيتي هو الأفضل في العالم وهذا هو الكوكب نفسه على ما اعتقد ” .

وحول اذا كان يمكنه استخدام كونه بطل دوري ابطال اوروبا كأداة نفسية مع لاعبيه : ” إذا بدأت في شرب الخمر وتعاطي المخدرات، وقيادة سيارات مختلفة وترك زوجتك في المنزل لأنك فائز بدوري أبطال أوروبا، فلن أستطيع مساعدتك!”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى