دوري أبطال اوروباكورة اوروبية

توخيل : لقاء ريال مدريد تحدي كبير ولا أعلم إن كان إيكاردي سيبدأ أم لا

أجرى توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان و ماركو فيراتي نجم الفريق مؤتمرا صحفيا حول مباراة ريال مدريد غدا على ملعب البارك دي برانس في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال توخيل حول حالة لاعبيه للمباراة : ” كيمبيبي كان قادرا على العمل بجد منذ إصابته ، إيكاردي لا نعلم إن كان سيبدأ أم لا ، نافاس هادئ للغاية ، احب كثيرا حيويته وخبرته ، نريد ان نكون عدوانيين و نأخذ الكرة لإيجاد الحلول وأريد أن نكون شجعان ونلعب من أجل الفوز “.

وأضاف :” نحن هادئين ، يفتقد فريقنا بعض اللاعبين ولكن ايضا الريال ايضا ينقصه بعض لاعبيه ، للأسف ، لكني أثق بلاعبي فزنا في 5 مباريات من أصل 6 ، بما فيها 4 مباريات دون ان نقبل هدف ، هناك بعض التفاصيل التي تعطينا الثقة ، نيمار ؟ بيني و بينه كل شئ واضح لقد انتهى الميركاتو ” .

وحول لقاء ريال مدريد قال :” انه تحدي كبير وفرصة مناسبة لتقديم أداء كبير امام الريال ، بنزيما ؟ احد اكثر المهاجمين المظلومين ، يلعب وكأنه منذ 25 سنة مهاجم ريال مدريد ، لاعب مثير للإعجاب ، ومن الطراز العالمي وقائد ، هدفي غدا هو الفوز ، والتقدم مباراة تلو الأخرى “.

بينما جاءت الكلمة إلي ماركو فيراتي الذي تحدث أيضا عن مواجهة ريال مدريد وعلق على غياب نيمار وكافاني ومبابي : ” انهم مهمين للغاية لنا ، لسنا سعداء بعدم وجودهم غدا ، نريد أن نفعل ما هو أفضل من العام الماضي لأننا نشعر بخيبة أمل من مسيرتنا الأخيرة ” .

وحول إدريسا جاي لاعب باريس الجديد المنضم من إيفرتون قال : ” لاعب ضروري ، يعمل كثيرا لنا ، له شخصية قوية ، سرعان ما انضم لنا ، سعداء حقا لأنه لاعب جيد جدا ، وجوده في جانبي مختلف ، اشعر انني أكثر حرية ، كنا بحاجة للاعب مثله “.

وواصل : ” الجميع هنا سعداء لرؤية مباراة باريس سان جيرمان-ريال مدريد ، نحن سعداء بلقاء مثل هذا الفريق ، إنه جزء من أسطورة دوري أبطال أوروبا ، أتمنى أن تكون مباراة جيدة وسوف نفوز في النهاية “.

وختم عن إيكاردي :” من السهل اللعب مع إيكاردي ، يمكنه التسجيل في أي وقت ، ويعرف كيف يلعب مع زملائه في الفريق ، علينا أن ننتظر لنرى إيكاردي الحقيقي لكنه لاعب رائع حقًا.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى