دوري أبطال اوروبا

جوارديولا : اشتريت منزلا في أوكرانيا من كثرة مواجهات مع شاختار وأحب التحدي

عقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا غدا .

وقال جوارديولا حول الروح القتالية لدى الفريق بعد خسارة نوريتش : ” جيدة وموجودة لدينا ، في واقع الأمر لقد اشتريت منزلا في شاختار في أوكرانيا من كثرة مواجهاتي معهم ” .

وأضاف : ” لقد أتيت إلى شاختار العديد من المرات، دائما من الجيد التواجد هنا. لا يوجد لدي أي تعليقات من النقاد عما قيل عن خسارة السبت، إنها آراءهم.

اقرأ أيضا : كلوب : نعيش على كوكب واحد والسيتي افضل فريق في العالم وعلينا التعلم من خسارة نابولي العام الماضي

لدي الكثير من الاحترام لجون ستونز و اوتاميندي قدم الكثير وسوف يقدم المزيد من أجل النادي ومن أجل الفريق “.

وواصل : ” جون ستونز سيغيب لما يقل عن شهر للإصابة ، فيل فودين يعاني من فايروس في معدته وغير جاهز للمباراة ، اعتقد بأنه سوف يعود في المباراة القادمة ، جون ستونز تعرض لإصابة في هذا الصباح “.

وحول قلة عدد اللاعبين في مركز قلب الدفاع بعد إصابة ستونز : ” إنه لتحدي مذهل بتواجد قلب دفاع واحد ، وهناك فرناندينيو كخيار آخر ، ربما إيريك جارسيا و ربما تايلور في الأشهر القليلة القادمة ، الأمر حدث ، ولكن لن أشكو إذا لم يكن بمقدورهم أن يلعبوا فلن يستطيعوا ان يلعبوا ، يجب علينا أن نلعب ب11 لاعب وانا احب ايجاد الحلول “.

و اكمل بيب تصريحاته : ” كرة القدم ليست في التعامل مع المواقف الجيدة، ولكن في كيفية التعامل مع المواقف السيئة. لقد فزنا بسبعة ألقاب ولم يقم أي شخص بمساعدتنا ، فعلنا ذلك بأنفسنا، أنا جاهز للتحدي، أحب هذه المواقف “.

بينما قال الكسندر زيتشينكو والذي كان يجلس بجوار بيب في المؤتمر الصحفي :” أولوياتنا هي لقب الدوري ولكن الرغبة موجودة لتحقيق هذا اللقب .

يجب علينا أن نركز على مبارياتنا وبالطبع لقب دوري الأبطال يعد أولوية ولكن هدفنا ورغبتنا أن نقدم الأفضل في هذه المسابقة .نحن نحترم شاختار ونرغب فقط في الخروج إلى هناك وتقديم أفضل ما نملك “.

واضاف حول القسوة على شاختار في المباراة : ” لقد قرأت كثيراً ما الذي قيل في وسائل الإعلام ، ولكن المشكلة هي أن الترجمة غير صحيحة في بعض الأحيان ، استطيع القول بأننا تحدثنا عن شاختار ونريد إظهار أفضل ما لدينا “.

وختم عن بينيامين ميندي : ” سعيد للغاية بعودته ، لاعب مهم جدا لنا والموسم طويل ونحتاج لأكبر عدد ممكن من اللاعبين ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى