دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. فيديو – الحظ يعاند تشيلسي و يسقط في معقله أمام الخفافيش

انتهت المباراة التي جمعت بين تشيلسي و نظيره فالنسيا بفوز الأخير بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الأولي لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

شهد الشوط الأول استحواذ كبير من جانب تشيلسي على مجريات المباراة و أضاع اللاعبون العديد من الفرص للخلق الأفضلية للبلوز في الشوط الأول.

وشهد الشوط الأول خروج مونت لاعب منتصف ميدان تشيلسي للإصابة ليدخل مكانه بيدرو في الدقيقة 16 و يكمل مكانه اللقاء.

و في الدقيقة 39 كاد ويليان أن يسجل التقدم لتشيلسي إلا أن سيليسين حارس الخفافيش استطاع الحفاظ على شباكه نظيفة في الشوط الأول لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

قلة فاعلية البلوز على المرمى في الشوط الثاني و عجز تشيلسي عن اختراق دفاعات الخفافيش المنيعة بقيادة بيدرو و ويليان الذان تفننا في إضاعة الفرص في الشوط الأول.

و في الدقيقة 74 و عكس سير اللقاء نجح رودريجو مورينو استغلال الركلة الثابتة التي لعبها دانيل باريخو ليستغل رودريجو الغفلة الدفاعية و يسجل الهدف الأول للخفافيش.

و في الدقيقة 88 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح تشيلسي بعد لمسة يد على دانييل واس مدافع فالنسيا ليضيعها باركلي و يستمر الحظ في معاندة تشيلسي لينتهي اللقاء بفوز الخفافيش بهدف دون رد.

وبتلك النتيجة أصبح رصيد فالنسيا ثلاث نقاط ليشارك ط أياكس في صدارة المجموعة الثامنة الذي فاز أيضا على ليل الفرنسي بثلاثة أهداف نظيفة.

https://www.youtube.com/watch?v=ce4p5E13Dis

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى