دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. فيديو – برشلونة يخرج بتعادل مرضي أمام دورتموند بمشاركة ليونيل ميسي

خرج برشلونة الإسباني بتعادل مرضي أمام بوروسيا دورتموند الألماني ، بعد إنتهاء المباراة بنتيجة سلبية على ملعب سيجنال إيدونا بارك في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

شهدت المباراة العديد من الفرص الضائعة من الفريقين ، وتبادل الفريقين الأفضلية حيث كان برشلونة الأفضل في الشوط الأول و لعب دورتموند الشوط الثاني بشكل أفضل واضاع الكثير من الكرات .

دخل فالفيردي المباراة مفضلا الحفاظ على ورقة ليونيل ميسي للإعتماد عليه في آخر 30 دقيقة من المباراة ، ليدخل بدلا من أنسو فاتي و ظهر ايضا إيفان راكيتيتش ليدخل بدلا من سيرجيو بوسكيتس .

في الشوط الأول نجح برشلونة في إمتصاص حرارة دورتموند و سيطر على الشوط الأول و استحوذ على الكرة بشكل جيد ، رغم انه لم يهدد مرمى دورتموند إلا في كرة واحدة من تبادل بين جريزمان وسواريز ، وكرة أخرى من انسو فاتي اصطدمت بالمدافع من دورتموند .

أما دورتموند فقد أضاع كرتين الأولى من ماركو رويس والذي انقذها شتيجن ، و الثانية كانت تسديدة فوق المرمى لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي .

في الشوط الثاني استحوذ دورتموند على المباراة طولا وعرضا ، ونجح في الحصول على ركلة جزاء اضاعها ماركو رويس ، و تبادل دورتموند وواصل مسلسل إهدار الفرص عبر ماركو رويس و باكو ألكاسير، وسدد برانديت كرة قوية في القائم ايضا .

دخول ميسي في الشوط الثاني ساعد برشلونة في ان يكون اكثر خطورة ولكن بدون نجاح أمام دورتموند الذي غلق المنافذ بشكل جيد ، وقبل نهاية المباراة حاول ميسي أن يسرق الثلاث نقاط ولكن ديلايني أنقذ فريقه لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ويحصل كل فريق على نقطة في المجموعة السادسة .

https://www.youtube.com/watch?v=ThfnXEJjwwk

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى