دوري أبطال اوروبا

بيب جوارديولا بعد الفوز على شاختار : لا وقت للأفراح

علق بيب جواريولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي على الفوز على شاختار دونيستك الأوكراني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال بيب بعد المباراة : ” انا بالفعل بدأت مسبقاً في التفكير في مباراة وأتفورد لان ليس لدينا وقت كثير بسبب مباراة شاختار خارج الديار. الطريقة التي لعبنا بها كانت ممتازة للغاية ، خلقنا العديد من الفرص الرائعة ، ولكن كل اللاعبين كانوا مذهلين ، افضل مما كانوا عليه الموسم الماضي “.

واضاف : ” الكاي غوندوغان لاعب استثنائي ، هو يعلم مدى جودته ويعلم ماذا يفعل لان في ذلك المركز يوجد العديد من اللاعبين المذهلين. لم يكن بمقدورنا الفوز بالدوري من دونه ، خاصة عندما يلعب في ذلك المركز “.

وواصل عن الإعتماد على فرناندينيو في مركز قلب الدفاع : ” انه لاعب يجيد اللعب في العديد من المراكز ولديه شخصية قوية ، لهذا السبب هو مهم للغاية لنا ، ليس لدي شك أنه سيجيد اللعب من الخلف ”

وحول رياض محرز و تألقه الليلة رد بيب : ” أعتقد أنه في الموسم الماضي عندما لعب رياض محرز ، لعب بشكل جيد ، لكن هذا الموسم يلعب بشكل أكثر انتظامًا وكانت أدائه في المقدمة. انه يساعد في الدفاع وقد تم القيام به على حد سواء. إنه لمن دواعي سروري أن أشاهد ” .

بينما تحدث البرازيلي فرناندينيو بعد المباراة : ” كانت ليلة هادئة لكن الفريق قدم اداء جيد ومباراة رائعة ، لعبنا جيدا ، صنعنا العديد من الفرص ، المركز الذي لعبت به تدربت عليه كثيرا ، بيب يعلم الفريق جيدا ، والجميع يحب ان يكون جاهز ، وانا سعيد لأني استطيع ان اكون جاهز ” .

وقال جوندوجان : ” لعبنا بشكل جيد باعتقادي، الهدف الاول ساعدنا كثيراً ، ولكننا لم نهدأ ابداً ، احتفظنا بالكرة بشكل جيد وصنعنا العديد من الفرص. النتيجة جيدة بالنسبة لنا على أرض صعبة ، كان من الضروري الفوز ليكون رد فعل لخسارة نوريتش ، وكان ردا حسنا منا جميعا “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى