دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا – فيديو .. أولمبياكوس العنيد يفرض التعادل على توتنهام

انتهت مباراة توتنهام ومضيفه اولمبياكوس بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق بعدما كان السبيرز متقدما بهدفين نظيفين ليواصل الانتصار معاندة الأندية الإنجليزية في الجولة الأولى بعد هزيمة كلا من ليفربول وتشيلسي بالأمس.

بدأت المباراة بخطورة أكبر من جانب أصحاب الأرض ووصلوا إلى مرمى لوريس في أكثر من فرصة أخطرها تسديدة من جويلهيرمي في الدقيقة ١٩ ارتطمت في القائم الأيمن لمرمى الحارس الفرنسي.

استطاع السبيرز الاستفادة من بداية استفاقته وتحصل هاري كين على ضربة جزاء في الدقيقة ٢٦ نجح في تحويلها بنفسه إلى هدف أول لصالح فريقه.

تواصلت استفاقة الضيوف ولم يتأخروا في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة ٣١ عن طريق تسديدة لوكاس مورا من خارج منطقة الجزاء ليضاعف توتنهام النتيجة.

رفض اولمبياكوس الخروج من الشوط دون استغلال فرصه فسجل أول أهدافه في الدقيقة ٤٤ عن طريق دانيال بودينس ليعيد فريقه الى المباراة قبل نهاية الشوط الأول.

بدأ الفريقان الشوط الثاني بنفس نشاط الشوط الأول وكان توتنهام قريباً من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة ٥٠ عن طريق ديلي الي قبل أن يلغيه حكم المباراة بداعي التسلل.

واصل أصحاب الأرض خطورتهم ونجحوا في الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة ٥٢ بعد تدخل عنيف من فيرتونخين على ماثيو فالبوينا لينجح فالبوينا في تسجيلها وتعديل النتيجة وإعادة المباراة إلى نقطة البداية.

حاول الفريقان على مدار الشوط الثاني إحراز هدف الانتصار وسنحت فرص عديدة للطرفين لكنهم فشلوا في ترجمتها إلى أهداف لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليحصد كل منهما نقطة في بداية مشوارهما في المجموعة الثانية من البطولة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=MxU_q9Pbiak

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى