دوري أبطال اوروبا

كلوب : هدف نابولي الثاني كان الأكثر سذاجة لنا و لم يحالفنا الحظ

علق يورجن كلوب مدرب ليفربول عن الخسارة أمام نابولي بهدفين نظيفين على ملعب سان باولو ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال كلوب بعد المباراة :” لم نكن سيئين جدا ، كنا جيدين في بعض أوقات المباراة ، نابولي لعبوا على الهجمات المرتدة ولم يحالفنا الحظ في استغلال الفرص ” .

وأضاف : ” المباراة كانت متكافئة وهيمنا على اللقاء ، قبل أن تأتي ركلة جزاء غيرت مسار المباراة ، الهدف الثاني لم نستقبل هدف بهذه السذاجة من قبل ، كان بإمكاننا التعادل وكانت هناك أسبقية لكننا خسرنا في النهاية ” .

وعقب جوردان هيندرسون قائد ليفربول ايضا بعد الخسارة : ” ليس من الجيد ان نخسر اللقاء الأول لنا في البطولة ، خلقنا كثير من الفرص أمام المرمي لكن لم نسجل ، منحناهم الفرصة لأن يسجلوا وتقدموا علينا في النتيجة ” .

وأضاف : ” لقد ارتكبنا عدة أخطاء في الهجوم و الدفاع نتج عنها هدفين في مرمانا ، لا اعتقد ان ركلة جزاء نابولي صحيحة ، وعلينا العودة بقوة ، الموسم الماضي خسرنا ضدهم ثم فزنا باللقب في النهاية “.

جدير بالذكر ان ليفربول أصبح أول حامل لقب يتلقى خسارة في أولى مبارياته في الموسم التالي لفوزه في دوري الأبطال منذ 25 عاما ، منذ خسارة ميلان ضد اياكس بهدفين نظيفين في موسم 1994 .

وأصبح نابولي أول فريق إيطالي يفوز على حامل لقب الأبطال في دور المجموعات منذ سبعة أعوام منذ فوز يوفنتوس على تشيلسي في نوفمبر 2012 .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى