كأس رابطة الأندية

خاص كورة نيو | أمير مرتضى منصور : قرعة كأس الرابطة مفيدة لنا … و سنحاول التغيير الفترة المقبلة   

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في خوض منافسات كأس الرابطة في موسمها الأول تحت رعاية رابطة الأندية في موسمها داخل الكرة المصرية .

 

أسفرت منذ قليل تلك القرعة التي أجرتها رابطة الأندية عن وقوع نادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة من منافسات البطولة رفقة كلًا من : فاركو – انبي – سيراميكا كليوباترا – غزل المحلة – طلائع الجيش.

 

 

من جانبه تحدث ” أمير مرتضى منصور ” المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك في تصريحات خاصة إلى موقع ” كورة نيو ” حول قرعة كأس الرابطة و مصير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة .

 

استهل ” أمير مرتضى منصور ” تصريحاته الخاصة مردفًا : ” قرعة الكأس بالنسبة لنادي الزمالك جميع الفرق التي سنواجهها منافسين لنا في بطولة الدوري لذلك فهي بطولة كبيرة بالنسبة لنا و استفادة كبرى للفريق ” .

 

 

استكمل المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك تصريحاته موضحًا : ” الفترة القادمة سنقوم بتعديل الأوضاع داخل صفوف النادي عقب ما فعلته اللجان السابقة من تجديد عقود اللاعبين ” .

 

 

حيث أقيمت تلك القرعة مساء اليوم في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة في أحد فنادق القاهرة الشهيرة بحضور ممثلي الأندية وبعض الشخصيات الرياضية المرموقة .

 

تقام مباريات دور المجموعات دور المجموعات منذ يوم 12 يناير الحالي حتى يوم 30 من الشهر ذاته ظل توقف كأس الأمم الأفريقية، بينما تقام مباريات نصف النهائي في شهر يوليو المقبل .

 

يتأهل اصحاب الصدارة إلى الدور نصف النهائي مباشرة بالإضافة أفضل صاحب مركز ثاني إلى منافسات الدور ذاته .

 

الجدير بالذكر أن الأندية المشاركة في منافسات تلك البطولة دون اللاعبين الدوليين بسبب تواجدهم رفقة المنتخب الوطني في منافسات كأس الأمم الأفريقية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى