دوري أبطال اوروبا

فيديو .. ايندهوفن يحقق انتصارا صعبا على سبورتنج لشبونة في بداية مشوار الدوري الاوروبي

بعد مباراة قوية بينهما حقق ايندهوفن انتصارا صعبا على ضيفه سبورتنج لشبونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في قمة المجموعة الثانية من الدوري الاوروبي.

بدأت المباراة هادئة في دقائقها الأولى حتى تمكن أصحاب الأرض من فك الارتباط وافتتاح اهداف المباراة في الدقيقة ١٩ عن طريق المهاجم مالين بعد تسديدة ارتطمت في القائم قبل أن تسكن شباك البرتغاليين معلنة عن اول اهداف المباراة.

لم يستوعب الضيوف صدمة الهدف الأول حتى باغتهم ايندهوفن بالهدف الثاني في الدقيقة ٢٥ بعد عرضية من بروما حولها كواتيس مدافع لشبونة بالخطأ في مرمى فريقه ليزود الهولنديون الفارق الى هدفين.

نجحت هجمات سبورتنج لشبونة في نهاية الشوط في إدراك ضربة جزاء في الدقيقة ٣٧ بعد عرقلة هيندريكس لاعب ايندهوفن لدومبيا لينجح برونو فيرنانديز في تحويلها إلى هدف أول لصالح فريقه ليقلص الفارق لهدف وحيد.

فشل الفريقان في إضافة اهداف جديدة في اخر دقائق الشوط الأول لينتهي الشوط بتقدم ايندهوفن بهدفين مقابل هدف.

بدأ الشوط الثاني بداية مشتعلة نجح فيها ايندهوفن في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة ٤٨ عن طريق رأسية باومجارتل بعد ضربة ركنية من إيهاتارين.

شهد الشوط الثاني سعي متواصل من جانب الضيوف لتذليل الفارق وخلق فرص عديدة حتى تمكنوا من احراز ثاني أهدافهم في الدقيقة ٨٢ بعد تسديدة بعيدة من البديل بيدرو مينديز بعد نزوله بدقيقة واحدة فقط.

كثف فريق سبورتنج لشبونة من جهوده في الدقائق الأخيرة من اجل تعديل النتيجة لكنهم فشلوا في ذلك لتنتهي المباراة بفوز ايندهوفن بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحقق ايندهوفن اول ثلاث نقاط في مشواره في المجموعة الثانية من الدوري الاوروبي.

https://www.youtube.com/watch?v=RI53lR44YYU

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى