كورة ألمانية

كوفاتش : نريد دائما ان نكون على قمة البوندسليجا وكوتينيو يري أمور لا يراها الكثيرون

أجري نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا حول لقاء كولن يوم السبت القادم على ملعب أليانز ارينا في الجولة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وقال كوفاتش : ” نريد حقا الفوز بهذه المباراة ، اللاعبين لائقون وفي مزاج جيد ، مانويل نوير ؟ قائد عظيم وشخصية قوية ، اثبت ذلك بمهاراته على أرض الملعب وكحارس مرمي ” .

وأضاف : ” كمحترف في بايرن هناك دائما شعور بالضغط ، يجب عليك دائما أن تقدم أفضل أداء ، كوتينيو ؟ لقد أظهر بالأمس ما يمكن أن يفعله بالكرة. إنه يرى أمور لا يراها الكثيرون. إنه يتعامل مع الكرة بشكل جيد، ولكن من الواضح أنه لا يزال بحاجة إلى بعض الوقت وعلينا أن نمنحه ذلك”

وواصل : ” أن يلعب مولر وكوتينيو في مركز الرقم عشرة ستكون تشكيلة هجومية للغاية. يجب إيجاد التوازن الجيد. في الواقع أنا لا أستبعد ذلك، لكنني الآن أقلل من احتمال اللعب بهذه الخطة.

وتابع عن لقاء كولن : ” أعلم أن كولن ليس النجم الأحمر. في البوندسليغا تبدأ الأمور دائماً من جديد ودائماً ما يقدم خصومنا أقصى ما لديهم. المواجهة ستكون تحدي بالنسبة لنا منذ الدقيقة الأولى. نريد أن نفوز لأننا نريد البقاء في القمة ” .

وختم حول حالة لاعبيه للمباراة :” كيميتش كان يعاني من التواء في الكاحل بالأمس ولكنه الآن بخير ، لوكاس هرنانديز يعاني من مشاكل في الكاحل ، كومان يعاني من بعض الآلام في الرقبة وننتظر كيف سيكون الوضع خلال اليومين القادمين ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى