دوري أبطال اوروبا

نافاس غير سعيد بهزيمة ريال مدريد و أريولا يرد على إتهاماته بالإستفزاز

كشف كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان الفرنسي انه غير سعيد بهزيمة ريال مدريد أكثر من سعادته بتحقيق فريقه للفوز بثلاثية نظيفة في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال نافاس لصحيفة ” ليكيب ” الفرنسية : ” أشعر بسعادة كبيرة لأن حققنا الفوز ، ليس لأننا هزمناريال مدريد ، لا أكره أحدا في ريال مدريد وسعيد بلحظاتي مع فريقي الجديد ” .

وأضاف : ” انا متحمس ولدي طموحات كبيرة وسأدافع عن ألوان باريس سان جيرمان ، أتطلع لكتابة فصل جديد في مسيرتي بعد أن مررت بلحظات رائعة في مدريد ، والآن أنتمي لمشروع جديد وأسعي للإستمتاع بكل لحظة وأسرتي سعيدة ” .

ورد أريولا على اتهامه بإستفزاز جماهير ريال مدريد بعد انتشار صورة مع كيليان مبابي الذي كان يحتفل بالفوز أمس : ” أشعر بالحزن الشديد بسبب بعض التعليقات على الصورة التي يتم تداولها ” .

وأضاف : ” أريد من جميع مشجعي مدريد أن يعلموا ان قلبي اصبح ملكيا ، ولا أستطيع تحمل أي شك في ولائي ، الخسارة أثرت على كأي عضو في عائلة مدريد العظيمة ، لم يكن يتسني الوقت لوداع زملائي السابقين ، واعتذر لمشجعي ريال الذين شعروا بالإهانة ، آمل ان نحقق كثير من النجاحات ، يحيا مدريد “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى