الدوري الأوروبي

وولفرهامبتون ضد براغا …. بوابة الذئاب لبداية قوية في الدوري الأوروبي

ينطلق في التاسعة مساء اليوم اللقاء الذي يجمع كلا من وولفرهامبتون ضد سبورتنج براغا وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الحادية عشر ببطولة الدوري الأوروبي .

ويدخل وولفرهامبتون اللقاء أملا في تحقيق انطلاقة قوية في بطولة الدوري الأوروبي ، مستغلا بذلك عاملي الأرض والجمهور ، وخبرات كتيبة نجوم الفريق الإنجليزي .

فيما يدخل سبورتنج براغا اللقاء من أجل تحقيق ثلاث نقاط غالية في بداية مشواره الأوروبي تمهد له الطريق لصدارة مبكرة المجموعة الحادية عشر من الدوري الأوروبي .

حكام مباراة ولفرهامبتون ضد سبورتينغ براغا في الدوري الأوروبي

وقد اعُلن مساء أمس الأربعاء حكام مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي .

حيث قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعيين الدنيماركي جاكوب كيليت ، ومساعديه لارس هوميلجارد ، وهاين سورينسين ، لإدارة لقاء وولفرهامبتون ضد براغا ، والذي من المقرر إقامته على ستاد مولينيو ، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الأوروبي .

تشكيل وولفرهامبتون ضد براغا في الدوري الأوروبي

أعلن نونو سانتو المدير الفني لفريق وولفرهامبتون الانجليزي تشكيل فريقه أمام سبورتينغ براغا البرتغالي ، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الحادية عشر ببطولة الدوري الأوروبي .

ويدخل وولفرهامبتون ضد براغا بتشكيل مكون من :-

روي باتريسيو – ريان بينيت – ولي بوني -كونور كودي – مات دوهيرتي – جواو كاسترو – لياندير ديندونكير – مورغان جيبس وايت – روبين نيفيز – باتريك كوتروني – راؤول خيمينيز

تشكيل براغا ضد وولفرهامبتون في الدوري الأوروبي

أعلن ريكاردو سابينتو المدير الفني لفريق سبورتنج براغا البرتغالي ، تشكيل فريقه أمام وولفرهامبتون الإنجليزي ، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الحادية عشر ببطولة الدوري الأوروبي .

ويدخل براغا ضد وولفرهامبتون بتشكيل مكون من :-

ماتيوس ليما – ايسخايو – برونو فيانا – بابلو سانتوس – نونو سيكويرا – فرانسيرجيو – جواو بالينيا – ريكاردو هورتا – ريكاردو ريليي – باولينيو – جالينو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى