كورة إيطالية

ساري : ديبالا قادر على تقديم العون لنا و لم نهتم بالضغط العالي أمام أتلتيكو مدريد

عقد ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء فيرونا الذي سيقام غدا السبت ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وبدأ ساري المؤتمر الصحفي بالحديث حول التعادل مع أتلتيكو مدريد :” عندما لا يسير أمر ما بشكل جيد ، افهم السبب واقوم بإصلاح الأمور ، امام اتلتيكو مدريد لم نهتم بالضغط العالي ويمكن ان نحل هذا الأمر ” .

وأضاف : ” في الوقت الحالي، الفريق يجب أن يكون مُنظم، إذا شعر أي لاعب بالتعب فسنقوم بالتعديلات اللازمة ، ديبالا وصل في وقت متأخر من شهر أغسطس ولم يكن في قمة لياقته البدنية، لكنه مازال قادر على تقديم يد العون للفريق ” .

وواصل : ” في المستقبل أرى أن بيرنادريسكي سيكون لاعب وسط وليس مهاجم خارجي من على أطراف الملعب، الآن أنا أحتاج إليه في الهجوم وسنساعده على أن يبذل قصارى جهده، إنه لاعب لديه إمكانيات كبيرة ” .

وحول جاهزية بعض نجوم يوفنتوس لمباراة الغد قال ساري : ” كوستا بدأ ببشكل رائع ، واعتمد عليه بشكل كبير وأتمني أن لا يتعرض لإصابة لانه قادر على التطور معنا ، رامسي حقق تقدم كبير ورابيو يتعافي ، وربما يكون لهما دور المباريات القادمة ونريد منحهما الوقت للتأقلم ” .

وكانت تقارير الصحافة الإيطالية قد أشارت صباح اليوم لإمكانية إعتماد ساري على ديبالا و آيمري شان و بينتاكور وادريان رابيو ضد فيرونا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى