كورة اسبانية

فالفيردي : نريد من ديمبلي المحاربة على مركزه و قد يحدث بعض التغييرات أمام غرناطة

عقد أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا حول لقاء غرناطة غدا السبت خارج ملعبه ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم .

وقال فالفيردي : ” غرناطة لديه بداية جيدة وعلينا الفوز غدا ، مباراة صعبة ، لم نفز في المباراتين الأخيرتين خارج الأرض ، ديمبلي ؟ نأمل اليوم ان يتدرب مع المجموعة ونريده ان يحارب من أجل مركزه ” .

وأضاف حول إنسو فاتي الذي حصل على الجنسبة الإسبانية : ” ستكون نكسة إذا غادر فاتي لمعسكر المنتخب تحت 17 سنة ، ميسي ؟ رأيته يبدو بخير في لقاء دورتموند ، غدا هناك فرصة جيدة لجونيور فيربو ، فاتي وبيريز لم يلعبوا بسبب الإصابات في الفريق الفترة الأخيرة ولكن استحقوا ذلك ” .

وواصل : ” يوجد هناك هدف علينا أن نكون أقوى وأكثر حسما للوصول له ، وجود ميسي في الهجوم يمنحنا الأفضلية ، جريزمان ؟ لديه وظيفة لأنه يساند الوسط بشكل جيد في الناحية الدفاعية سيلعب مع ميسي او سواريز او أنسو ” .

وحول الينيا وعدم مشاركته في بداية الموسم : ” لعب في بداية الموسم ، هناك فرص للجميع و الجميع سيشارك في بطولات كثيرة ، قد يحدث بعض التغيير في خط الوسط ، هناك الكثير من المباريات في هذه الفترة ” .

وحول مداورة ميسي هذا الموسم مثل الموسم الماضي قال فالفيردي : ” في العام الماضي حدث ذلك وسأقوم بفعل نفس الشئ مع تراكم المباريات الكبير ، لا أحب النصيحة لأن كل شئ تعلمته من التجربة والخطأ ، نأمل أن يجتمع ميسي وجريزمان ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى