كورة إنجليزية

فرانك لامبارد متفائل بلحاق مونت وسعيد بعودة كانتي أمام ليفربول

عقد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا للقاء ليفربول غدا على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

و بدأ لامبارد المؤتمر الصحفي بتفائل حول إمكانية لحاق ماسون مونت بالمباراة : ” ماونت لديه فرصة لمواجهة ليفربول ، ماونت بخير وكنا نعتقد ان لديه اصابة خطيرة ، التزامه وانضباطه رائع ، سوف نتخذ القرار وان كانت هناك مغامرة لن يشارك ” .

وحول جاهزية كانتي وتجديد عقد هودسون اودوي قال لامبارد :” كانتي علينا إدارة عودته بشكل اكبر حكمة ، لم يشارك بالتحضيرات ولعب مباراتين ، في اسطنبول كان انتحار ، سعيد بعودته وسندير الأمر بشكل افضل ، وسيمثل اضافة استثنائية لنا ، تجديد عقد أودوي عندما توقع على عقد 5 سنوات فإن العمل الشاق قد بدأ ، نعلم جيدا حجم موهبته التي اظهرها ولديه الفرصة ليساهم في المزيد و المزيد ” .

وواصل لامبارد :” مناقشة مشاكل العنصرية من تويتر مع اللاعبين امر ايجابي وأتمني تحسين الوضع ، مباراة السوبر اثبتت لنا قدرتنا على مقارعة كبار إنجلترا ، ان لم تكن في افضل مستوي لك في مباراة جديدة سوف يضربونك في مقتل ، اقدر مدح كلوب وكان امر لطيف ان اقابله في السوبر ، و اشكره على مدح بوليسيتش لكن عليهم استغلال ذلك للتحسن ” .

وتابع لامبارد ردا على مواجهة إبراهام المنتظرة مع فان دايك :” فان دايك اختبار لأي مهاجم بالعالم ، الوضع بالأشهر الأخيرة ؟ العمل الشاق، هذا نادي أحبه واعرفه جيدا وهو بيتي، ومن المهم ان اعمل مع ناس معتادة لي، لقد رأيت علامات تحسن وهذا امر طيب جدا، حاليا اعمل تجاه تحقيق شيئا ما وامل ان اصل لهدفي.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى